شيرين عبد الوهاب تكشف عن أسباب خسارتها لوزنها

شيرين عبد الوهاب تكشف عن أسباب خسارتها لوزنها

مجلة لها | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 سبتمبر 2015 - 13:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 سبتمبر 2015 - 13:58
ِشيرين في الحلقة الأولى من The Voice ِشيرين في الحلقة الأولى من The Voice
إطلالة المطربة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب The Voice حملت الكثير من تساؤلات جمهورها عن كيفية خسارتها لوزنها بهذا الشكل، ولذلك أجابت بنفسها.

١٠ ملامح تلخص الحلقة الأولى من The Voice في موسمه الثالث

قالت شيرين: "المجهود الزائد والإرهاق البدني والنفسي الذي ألم بي بسبب تصوير مسلسل (طريقي) هو السبب وراء خسارتي لوزني بهذا الشكلن فهذه هي المرة الأولى التي أصل بها لهذا الوزن"، حسب موقع مجلة "لها".

وأكدت شيرين أنها تعرضت لكثير من الضغوطات النفسية بسبب شخصية "دليلة" التي قدمتها في "طريقي" وأثرت على حالتها الصحية مما أدى لانخفاض وزنها.

مسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب، ومن إنتاج شركة BeelinkTV، وتدور فكرته حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، وتخوض طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر، وباسل الخياط، وأحمد فهمي ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران، وهو من إخراج محمد شاكر.

وكانت شيرين مرت مؤخرا بحالة نفسية سيئة دفعتها لنشر صورة لها وهي تبكي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما حذفتها. (تعرف على التفاصيل)


طالع أيضا
كيف استعادت نادين نجيم وبسمة بوسيل رشاقتهما بعد الحمل؟
كيف تحافظ تارا عماد على رشاقتها؟

بالصور- كل هذه الحلوى تأكلها هيفاء وتحافظ على رشاقتها.. والسر؟

كيف تخلصت منة شلبي من وزنها الزائد؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"