محمد صلاح لن يظهر بحلقة البحث عنه في "الفرنجة"

محمد صلاح لن يظهر بحلقة البحث عنه في "الفرنجة"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 سبتمبر 2015 - 0:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 سبتمبر 2015 - 0:22
الثلاثي في برنامج "الفرنجة" الثلاثي في برنامج "الفرنجة"
رغم تركيز حلقة "الفرنجة" على اللاعب محمد صلاح، والتي اعتمد عليها الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو في إعلان عودة البرنامج، إلا أن لاعب كرة القدم المصري المحترف في إيطاليا سيحبط محبيه بعدم الظهور في الحلقة.

وعلم FilFan.com أن محمد صلاح لن يظهر في الحلقة التي يسافر فيها الثلاثي إلى روما للبحث عنه، وذلك بسبب انشغاله في المباريات.

ومن المقرر أن يكون ضيف هذه الحلقة اللاعب المعتزل حازم إمام خاصة لخبرته مع الاحتراف في الخارج.

وكان هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو قد نشروا إعلان الحلقة عبر صفحتهم الرسمية على موقع Facebook والتي ظهر فيها محاولتهم في البحث عن صلاح في روما.

كما أعاد الثلاثي نفس الموقف الذي حدث في مباراة الأهلي والزمالك في شهر يوليو الماضي، والذي قام فيه رمضان صبحي بالوقوف على الكرة في حركة استفزازية منه، وهو ما أثار غضب حازم إمام، وجعله يضربه بـ "الشلوت"، وهو ما تسبب في طرده.

بدأ عرض الموسم الأول من برنامج "الفرنجة" على قناة "النهار" في شهر إبريل الماضي، ويتناول عددا من المشكلات اليومية في مصر، أبرزها القمامة المنتشرة في الشوارع، والزحام المروري، وعدم الحفاظ على المواعيد، والخدمات الحكومية غير المرضية، وغيرها من المشكلات التي تؤرق قطاعا كبيرا من المصريين.

طالع أيضا
شاهد ثلاثي "الفرنجة" يبحثون عن محمد صلاح في شوارع روما
شيكو ينعى وفاة مديرة تصوير برنامج "الفرنجة"
بالفيديو- هذه رسالة أحمد فهمي لشيكو وهشام ماجد قبل مباراة القمة
رغم تكتمهما على حياتهما الخاصة.. ظهور صور تجمع بين أحمد فهمي وزوجته منة حسين فهمي
صورة- أحمد فهمي وشيكو يعيدان "شلوت" حازم إمام لرمضان صبحي في "مباراة القمة 110"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"