بالفيديو- هذه رسالة أحمد فهمي لشيكو وهشام ماجد قبل مباراة القمة

بالفيديو- هذه رسالة أحمد فهمي لشيكو وهشام ماجد قبل مباراة القمة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 0:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 0:54
أحمد فهمي وشيكو أحمد فهمي وشيكو
لم يفوت الممثل الكوميدي أحمد فهمي المنتمي لنادي الأهلي فرصة مشاكسة رفقاء مشواره هشام ماجد وشيكو المتعصبين لنادي الزمالك، وذلك قبل ساعات من مباراة القمة المرتقبة.

وقال أحمد فهمي في لقائه بكاميرا موقع FilGoal: "أوجه رسالتي للاعب مؤمن زكريا وأقول له مثلما نكدت عليهم في يناير إن شاء الله تنكد عليهم يوم 21"، في إشارة منه إلى موعد مباراة القمة.

وتابع مازحا: "أتمنى أن تحزن شيكو وهشام وأمير مرتضى وكل الناس الذين عاشوا اللحظة هذا العام، ولو صبرنا العام المقبل لن نشاهد هذا الكلام الفارغ مرة أخرى".



ومن المعروف أن شيكو وهشام ماجد من أشد المؤازرين لنادي الزمالك، لدرجة أنهما حضرا من المدرجات المباراة الصعبة التي خاضها الزمالك أمام نادي الإسماعيلي.

وما أن أحرز لاعب نادي الزمالك معروف يوسف هدفه من تسديدة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، لم يتمالكا نفسهما من الفرحة وقفزا مع الجمهور احتفالا بالهدف.

هشام ماجد وشيكو يحتفلان بهدف معروف يوسف


ولا تعد هذه المرة الأولى التي يؤازر فيها شيكو ناديه المفضل، إذ سبق أن رفع على الزمالك أثناء ذهابه لاستاد "سانتياجو برنابيو" لمؤازرة نادي ريال مدريد الإسباني.

ونشر شيكو عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram صورته وهو يرفع علم نادي الزمالك من المدرجات في استاد "سانتياجو برنابيو"، معقل نادي ريال مدريد، وعلق عليها: " الزمالك، ريال مدريد، برنابيو، مدريد، مصر". (شاهد تشجيع شيكو للزمالك من ملعب سانتياجو برنابيو).

كما كان شيكو من أوائل المحتفلين بحافلة نادي الزمالك الجديدة والتي حرص على التقاط الصور بجانبها مع عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور. (شاهد صور شيكو بجانب حافلة الزمالك).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"