صورة- شيكو يرفع علم "الزمالك" في مدرجات "ريال مدريد"

صورة- شيكو يرفع علم "الزمالك" في مدرجات "ريال مدريد"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مايو 2015 - 22:4 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مايو 2015 - 0:10
شيكو شيكو
رغم أن الممثل الكوميدي شيكو ذهب خصيصا للاستاد "سانتياجو برنابيو" من أجل تشجيع النادي الملكي ريال مدريد، لكنه على ما يبدو لم ينس عشقه لنادي "الزمالك".

وحرص الممثل المهووس بكرة القدم على حضور مباراة نادي ريال مدريد الأسباني أمام نادي يوفنتوس من مدرجات النادي الملكي، وذلك ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة الذهاب التي خسرها ريال مدريد 2-1.

ونشر شيكو عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram صورته وهو يرفع علم نادي الزمالك من المدرجات في استاد "سانتياجو برنابيو"، معقل نادي ريال مدريد.

وعلق شيكو على الصورة كاتبا: "الزمالك، ريال مدريد، برنابيو، مدريد، مصر".

#zamalek #realmadrid #bernabeu #madrid #champions #egypt @zscofficial

A photo posted by شيكو - Chico (@chico_1980) on




وعلى ما يبدو أن شيكو لم يكن بمفرده في المدرجات، بل حضر المباراة أيضا صديقه الممثل هشام ماجد.



ولا يخفي شيكو على أحد انتمائه الشديد لنادي الزمالك، والذي سبق أن احتفل معه بالحافلة الجديدة، واختار شيكو شعار نادي الزمالك المطبوع على الحافلة ليلتقط الصورة بجانبه، فيما تقمص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي لنادي الزمالك شخصية الفرعون بداخل الشعار، وصوب بسهامه على شيكو. (شاهد شيكو يحتفل بحافلة نادي الزمالك).

كما سبق أن حضر شيكو تدريبات نادي الزمالك مع اللاعبين لمؤازرتهم بعد قرار إقالة المدير الفني حسام حسن.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يدعم شيكو فريقه في التدريبات، إذ سبق أن حضر تدريبات الزمالك بمدينة الجونة في الغردقة، يوم 8 نوفمبر 2013، لتشجيع الفريق قبل مباراة ختام كأس مصر.

كلمات متعلقة شيكو الفرنجة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"