صورة- أحمد فهمي وشيكو يعيدان "شلوت" حازم إمام لرمضان صبحي في "مباراة القمة 110"

صورة- أحمد فهمي وشيكو يعيدان "شلوت" حازم إمام لرمضان صبحي في "مباراة القمة 110"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 سبتمبر 2015 - 13:44 | آخر تحديث: الأحد ، 13 سبتمبر 2015 - 15:54
أحمد فهمي وشيكو أحمد فهمي وشيكو
نشر الحساب الرسمي لـ "الثلاثي" لأحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد على Facebook صورة لشيكو وفهمي وهما يقلدان الواقعة الشهيرة التي حدثت في "مباراة القمة 110" في شهر يوليو الماضي بين اللاعبان رمضان صبحي وحازم إمام، في إطار الترويج للموسم الثاني والجديد من برنامجهم "الفرنجة".

عودة #الفرنجة

Posted by Fahmy , Hesham , Chico on Sunday, September 13, 2015


ويظهر أحمد فهمي وشيكو في الصورة وهما يعيدان نفس الموقف الذي حدث في المباراة، والذي قام فيه رمضان صبحي بالوقوف على الكرة في حركة استفزازية منه، وهو ما أثار غضب حازم إمام، وجعله يضربه بـ "الشلوت"، وهو ما تسبب في طرده.

وبدأ عرض الموسم الأول من برنامج "الفرنجة" على قناة "النهار" في شهر إبريل الماضي، ويتناول عددا من المشكلات اليومية في مصر، أبرزها القمامة المنتشرة في الشوارع، والزحام المروري، وعدم الحفاظ على المواعيد، والخدمات الحكومية غير المرضية، وغيرها من المشكلات التي تؤرق قطاعا كبيرا من المصريين.

ويتهكم البرنامج من سلوكيات المصريين الخاطئة من خلال تمثيل درامي للمشكلة وجزء آخر يتم فيه استضافة شخصية ناجحة للتعليق عليها، حيث سيتم تصوير حلقات العمل فى العديد من الدول الأوروبية المتقدمة، لبيان الفرق بين حياة المواطنين هناك وحياة المصريين وسلوكياتهم.

وكان آخر أفلام "الثلاثي" أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد "الحرب العالمية الثالثة"، الذي عُرض في عيد الفطر 2014، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج أحمد الجندي.

طالع أيضا
بالفيديو- هذه رسالة أحمد فهمي لشيكو وهشام ماجد قبل مباراة القمة
بالفيديو- الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو يطرح إعلان برنامجهم "الفرنجة"
صورة- عرائس "الرجل العناب" هدية شيكو في عيد ميلاده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"