مصرع شخصين في تحطم طائرة بكواليس فيلم توم كروز الجديد

مصرع شخصين في تحطم طائرة بكواليس فيلم توم كروز الجديد

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 سبتمبر 2015 - 15:57 | آخر تحديث: السبت ، 12 سبتمبر 2015 - 16:25
توم كروز توم كروز
لقى شخصان مصرعهما من ضمن فريق عمل فيلم Mena الذي يشارك في بطولته النجم الشهير توم كروز، وذلك إثر تحطم طائرة أثناء تصوير الفيلم.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم الفيلم في بيان أن طائرة كانت تقل أفراد من فريق عمل الفيلم تحطمت أثناء عودتهم إلى مطار "إنريكي أولايا هيريرا" في "ميديلين"، تحطمت مما أدى إلى حالتي وفاة، حسب موقع Deadline.

وأشار المتحدث أنه لا يتوفر حتى الآن مزيد من التفاصيل في هذا الوقت، مشيرا إلى أن قلوبنا وصلواتنا مع أفراد الطاقم وأسرهم في هذا الوقت العصيب.

وأكد المتحدث أن كروز لم يكن متواجدا أثناء الحادث، فهو انتهى من تصوير مشاهده وغادر على الفور.

فيلم Mena من المقرر عرضه في 2017، ويشاركه في البطولة دومنال جليسون وجايما مايس، وتدور أحداثه في أمريكا الجنوبية في الثمانينات، حول عميل في المخابرات المركزية الأمريكية.

ويُعرض حاليا لكروز في دور السينما الجزء الخامس من سلسلته الشهيرة Mission Impossible، بعنوان Rogue Nation، وطُرح في صالات العرض المصرية ومنها IMAX في 12 أغسطس الماضي.

ويشارك توم كروز في بطولة الجزء الخامس والجديد من "Mission Impossible" جيرمي رينر، والنجم الكوميدي البريطاني سايمون بيج، وفينج رايمز، إضافة إلى أليك بالدوين، وهو من إخراج كريستوفر ماكواري.

طالع أيضا:
بالصور والفيديو- تشابهات واختلافات بين مهمة توم كروز في Mission Impossible 5 ومهماته السابقة
بالفيديو- أصعب 5 مشاهد خطيرة أداها توم كروز بنفسه في سلسلة Mission Impossible

كلمات متعلقة توم كروز mena
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"