بالصور- بكاء بوسي أثناء تسلمها تكريم زوجها الراحل نور الشريف

بالصور- بكاء بوسي أثناء تسلمها تكريم زوجها الراحل نور الشريف

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 سبتمبر 2015 - 14:57
بوسي بوسي
مازالت الممثلة بوسي تعاني من فقدان زوجها الممثل الراحل نور الشريف، وهذا ما بدى واضحا أثناء تسلمها درعا تكريميا حمل اسمه.

حضرت بوسي شاحبة الوجه دون وضع أي من مساحيق التجميل، وكذلك ابنتها مي، حفل افتتاح الدورة الثامنة من المهرجان القومي للمسرح المصري الذي أقيم مساء الجمعة الرابع من سبتمبر، وأقيم في دار الأوبرا المصرية والتي تحمل اسم الفنان الراحل خالد صالح.

بكاء بوسي
بكاء بوسي
بكاء بوسي

وكانت بوسي ظهرت من قبل بعد وفاة زوجها لتقديم واجب العزاء لأسامة الشيخ في وفاة والدته. (شاهد الصور)
طالع أيضا:
بالصور- هكذا ودعت بوسي "حبيبها دائما" نور الشريف
نور الشريف وبوسي.. هكذا تولدت "كيمياء الحب" بين واحد من أشهر "ثنائيات" الفن العربي

وافتتح فعاليات الدورة عبد الواحد النبوي وزير الثقافة الذي قام بتكريم عدد من أسماء نجوم الفن الراحلين بمشاركة فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح، والمخرج ناصر عبد المنعم رئيس المهرجان بداية من الفنان خالد صالح وتسلم درع تكريمه نجله أحمد خالد صالح، ثم الفنان نور الشريف وتسلمت درع تكريمه الفنانة بوسي.

كما تم تكريم اسم الفنانة سناء جميل وتسلم درع تكريمها زوجها الكاتب الكبير لويس جريس الذي حرص وزير الثقافة على النزول من أعلى خشبة المسرح لإهدائه درع التكريم نظرا لحالته الصحية وجلوسه على كرسي متحرك.

وتم تكريم الفنان الراحل حسن مصطفى وتسلمت درع تكريمه الفنانة الكبيرة ميمى جمال، وكذلك الراحل محمد عوض.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"