بالصور- رغم أحزان نور الشريف.. بوسي تقدم واجب العزاء لأسامة الشيخ في وفاة والدته

بالصور- رغم أحزان نور الشريف.. بوسي تقدم واجب العزاء لأسامة الشيخ في وفاة والدته

خالد طه | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أغسطس 2015 - 10:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أغسطس 2015 - 11:7
بوسي في عزاء والدة أسامة الشيخ بوسي في عزاء والدة أسامة الشيخ
على الرغم من حالة الحزن التي تعيشها هذه الأيام لفراق "حبيبها دائما" النجم الكبير نور الشريف، إلا أن الفنانة بوسي حرصت مساء الأحد 16 أغسطس الجاري على تقديم واجب العزاء لرئيس شبكة قنوات "النهار" أسامة الشيخ في وفاة والدته.

وبدت على بوسي ملامح الأرق الشديد في عزاء والدة رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، بعد أن عاشت أياما صعبة الأسبوع الماضي، سواء في جنازة زوجها نور الشريف، أو في عزاءه، والذي أقيم الجمعة في مسجد عمر مكرم.

بوسي في عزاء والدة أسامة الشيخ

وجلست بوسي في عزاء والدة أسامة الشيخ إلى جانب كلا من صديقتيها الفنانتان يسرا وإلهام شاهين، ودارت بينهما أحاديث.

وأقيم عزاء والدة أسامة الشيخ في مسجد القوات المسلحة في منطقة مدينة نصر، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

بوسي في عزاء والدة أسامة الشيخ

وكان من أبرز الذي شاركوا في تقديم واجب العزاء لأسامة الشيخ في وفاة والدته الفنان سمير صبري، ويسرا، وإلهام شاهين، ومادلين طبر، والمطرب سمير الاسكندراني، وماجدة زكي، ووزير الإعلام الأسبق أنس الفقي، والمنتج صفوت غطاس، وعمرو سعد، وسامح حسين. (شاهد باقي صور عزاء والدة أسمة الشيخ بالضغط هنا)

بوسي في عزاء والدة أسامة الشيخ

طالع أيضا:
بالصور- هكذا ودعت بوسي "حبيبها دائما" نور الشريف
نور الشريف وبوسي.. هكذا تولدت "كيمياء الحب" بين واحد من أشهر "ثنائيات" الفن العربي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"