تعرف على أطباق مايكل جاكسون المفضلة في ذكرى ميلاده الـ 57

تعرف على أطباق مايكل جاكسون المفضلة في ذكرى ميلاده الـ 57

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 30 أغسطس 2015 - 19:19 | آخر تحديث: الأحد ، 30 أغسطس 2015 - 23:38
مايكل جاكسون مايكل جاكسون
كان يتسم "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون بغرابة الأطوار، حتى في طريقة تناوله للطعام؛ إذ كان يملك ذوقا خاصا جدا في الأصناف التي يحب تناولها.

وقبل مرور يوم من الاحتفال بعيد ميلاد مايكل جاكسون الـ 57 في 29 أغسطس الجاري، كشف طاهيه الخاص لمجلة People الأمريكية عن الحمية الغذائية التي كان يتبعها، والتي اتسمت بأنها مميزة للغاية.

وفي البداية، أفصح الطاهي وهو ماني نيال في بداية حديثه أن مايكل جاكسون كان رجلا نباتيا وغير عاشق للطعام النباتي، موضحا أنه كان يحب تناول البيتزا وغير محب لتناول المعجنات، وكان لديه سنا رئيسيا مصابا بالتسوس نتيجة إكثاره من تناول الحلوى، ولكنه رغما عن ذلك لم يكن محبا لتناول الشيكولاتة.

ولكي يُرضي ماني ذوق مايكل جاكسون الخاص جدا، فأشار للمجلة أنه كان يعد له أصنافا خاصة من الطعام كي تمده بالقوة أثناء جولاته الغنائية، ومنها بيتزا المزوّقة بالمشروم والباذنجان الياباني، كما أنه كان يستخدم شربات خشب القيقب بدلا من السكر في خبز البسكويت له.

أما عن أحب أصناف الطعام التي كان المغني الشهير يعشق تناولها من يد طاهيه ماني نيال، فأفصح بأن أكثر وجبتين كانا مفضلتين لديه هما شيش الكباب المقدم مع الكسكسي وصوص مغربي، وطبق إنتشيلادا المكسيسي الحار والمدخّن.

وأكد الطاهي ماني نيال أن مايكل جاكسون كان يجهد نفسه بإفراط في البروفات دون توقف، حتى يصل في النهاية إلى مرحلة التضور جوعا.

طالع أيضا:
#أساطير_البوب- كيف يميل مايكل جاكسون على المسرح؟
#أساطير_البوب- مايكل جاكسون مغنِ أثر في كل سكان العالم
#أساطير_البوب- الأغنية التي تسببت في اتهام مايكل جاكسون بمعاداة السامية
#أساطير_البوب- ٨ مراحل تجميلية تخلص فيها مايكل جاكسون من أصله الأفريقي

وتوفي مايكل جاكسون في 25 يونيو 2009 عن عمر 50 عاما، بداخل منزله في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، نتيجة تسمم إثر تناوله لبعض الأدوية، بعد إصابته بسكتة قلبية.

كلمات متعلقة مايكل جاكسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"