بالصور والفيديو- سارة طارق عن زوجها سعيد طرابيك: كنت أناديه بـ "بابا".. وهو: سأقتلها لو أحبت غيري

بالصور والفيديو- سارة طارق عن زوجها سعيد طرابيك: كنت أناديه بـ "بابا".. وهو: سأقتلها لو أحبت غيري

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 أغسطس 2015 - 20:17 | آخر تحديث: الأحد ، 23 أغسطس 2015 - 22:44
سارة طارق تطعم زوجها من كعكة احتفالية "الستات ما يعرفوش يكدبوا" سارة طارق تطعم زوجها من كعكة احتفالية "الستات ما يعرفوش يكدبوا"
احتفلت أسرة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" بزواج الفنان سعيد طرابيك والفنانة سارة طارق على طريقتهم الخاصة، وذلك في جو مليء بالسعادة والمرح، بمشاركة مذيعي البرنامج وجميع العاملين به.

سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق في احتفالية

وأحضرت أسرة البرنامج كعكة ضخمة في حلقة الأحد 23 أغسطس الجاري على قناة cbc، احتفالا بزواج سعيد طرابيك وسارة طارق، لتسود حالة من الفرح بين الجميع، خصوصا مع مشاركة ضيوف الفقرة الأولى من الحلقة، وهم الكاتب الصحفي ياسر أيوب، والكاتب الصحفي محمد فتحي، والإعلامي خالد حبيب.

سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق مع أسرة برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"
سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق في احتفالية

وفيما قال الفنان سعيد طرابيك (74 عاما) في حواره لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" إنه لا يعلم ما الذي لفت نظره إلى زوجته سارة طارق (35 عاما) عندما رآها للمرة الأولى، إلا أنه أكد أنه شعر بأن هناك "حدوتة" بينهما، بحسب تعبيره، وأنها انتهت من تأديتها لمشهد من المسلسل التلفزيوني "عرفة البحر"، والذي كان يشارك فيه، وعُرض في رمضان 2010، وهو من بطولة النجم الراحل نور الشريف.





وأشار أنه كان جالسا أمام مقهى في كواليس العمل، وشاهد زوجته وقتها، وشعر بوجود شيء يجمع بينهما، خصوصا وأنها تتمتع بـ "كاريزما" لم يراها في أحد، بحسب قوله، وأضاف أنه في حينها أعجب بها بشدة، ولكن لم يكن واقعا في حبها بعد.

سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق في احتفالية

وأكد سعيد طرابيك أن فارق السن بينه وبين زوجته (39 عاما) شغل باله كثيرا، ولم يكن يتوقع أن تحبه أو تعجب به، ولكنه بدأ في الحديث معها وغازلها بقوله لها: "إيه يا مُزّة بتعملي ايه هنا؟".

سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق في احتفالية

سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق في احتفالية

ثم تحدث سعيد بصوت حنون، وقال: "الحب لا يأتي فجأة، وعرفنا بعض لمدة 5 سنوات، وهو الحب الأول لي والحب المختلف في حياتي".

وتابع طرابيك مبتسما: "رأيت في زوجتي حياتي المقبلة، وهي لوّنت حياتي، وأريد أن أنجب منها 11 ولدا وبنتا مثل سيدنا يعقوب عليه السلام، والسن لا علاقة له بالجنس".

وفيما يتعلق بمباركة أصدقائه وتقبلهم لزواجه، أوضح: "أنا أتعامل مع من يحبني بحب، ومن ينافقني بمباركة زواجي لا أعيره أي اهتمام، ومن حضر زفافي هم أحبائي، وأكثر من فرح بي هو الفنان عادل إمام، وهو لم يحدثني ولكني علمت أنه سعد جدا من زواجي".



وتطرق سعيد طرابيك في البرنامج عن فترة 5 سنوات معرفة بزوجته، فقال: "درست الأمر جيدا خلال هذه السنوات، ونظرت للأمر من الداخل ومن الخارج، وكنت أريد أن أتأكد من الإخلاص لأن هناك فارق عمري كبير بيننا، وطوال حياتي لم أبحث عن الحب بل كنت أعيش قصص وهمية، وكنت أتوهم أنه حب، ولو أحبت زوجتي أحد غيري فسأقتلها".





وعن أسباب انفصاله عن زوجته الأولى، وعلاقته بنجله الوحيد بعد طلاقه لوالدته قال الممثل الكبير: "لدي ابن يبلغ من العمر 15 عاما، والسيدة التي كنت متزوجا منها لم تكن على مستوى المسؤولية واستغفلتني، وكنت أعطي لها المال فتضعه في حسابها، ولم اسأل على المال، ولكني فوجئت أنها وضعت كل المال في حسابها، واستمر زواجنا لمدة 15 عاما".

وكشف سعيد طرابيك للمرة الأولى في البرنامج عن معاداة ابنه له عقب انفصاله عن والدته، فقال: "ابني صدر منه موقف غريب وبشع وهو يبلغ 15 سنة، فبعد أن رميت عليها يمين الطلاق، ذهبت إلى حي السيدة زينب، وعندما عدت كي أتسحر في رمضان لم أجد مفتاح المنزل، وطرقت الباب وفوجئت بأن ابني يرفض فتح الباب، وأرضعت زوجتي الكره لابني".

شاهد سعيد طرابيك يتحدث عن زوجته الأولى وعلاقته بابنه الوحيد


وأوضح: "أنا أفترض حسن النية حتى يثبت العكس، وسأعطي المال لزوجتي سارة أيضا، وزوجتي تقف في المطبخ، وتسلق البيض جيدا، وتفتح علب السالمون أيضا، وأنا متقبل هذا لأن الحياة ليست مجرد طعام وشراب".

وعن الخلفية الثقافية لسعيد طرابيك، قال موضحا لمقدمات البرنامج منى عبد الغني ومفيدة شيحة ومعدّة البرنامج سهير جودة : "قمت بعمل مسرحيات كثيرة تاريخية، وقرأت الكثير من الكتب ولم أفرق بين الفن والفلسفة والطب".

وأكد أنه لن يطلب من زوجته سارة طارق ترك العمل بالفن، ولكنها ستعمل معي"، وأردف مازحا: "زوجتي عبيطة وطيبة جدا".

من جانبها، قالت الفنانة سارة طارق زوجة سعيد طرابيك إنها أعجبت به في الوقت الذي أعجب فيه بها، وأنه طلب منها رقم هاتفها، وأعطته إياه، على الرغم من أنها لا تعطي رقمها لأحد، وأشارت أنه لم يكن هناك حديث، وإنما نظرات، ولمحت إعجابه بها في عينيه.

وقالت بحنان وهي تنظر إليه: "لم يرد أمر زواجي منه في رأسي، وأنا كنت أناديه في البداية بـ "بابا" احتراما له، ولكن ليس واقعيا، وبمجرد أن رأيته أحسست بوجود قصة حب بيننا، وسيكون هناك شهر عسل لنا قريبا، ولا أريد شيئا سوى زوجي سعيد طرابيك".



وفيما يتعلق بتقبل أهلها لزواجها منه، أشارت :"والدتي تحدثت معي عن فارق السن بيني وبينه، فقلت لها إنني مدركة لهذا، وهي كانت تعلم بوجود إعجاب بيني وبينه، إذ كنا نسافر مهرجانات سويا، وكان يأتي إلى منزلنا، وكان هناك ترابط بيننا، ولم يكن الأمر مفاجأة بالنسبة لها".

ودافعت سارة طارق عن زواجها من سعيد طرابيك: "هناك من يقول إني قمت بهذا بدافع الشهرة، وهذا لم يحدث لأن الأمر كان زفاف عائلي، وما بيننا تفاهم كبير، وكنت آخذ رأيه عندما يتقدم لي عريس، وكان يسمعني، وتقدّم لطلب يدي الكثير من العرسان".

وتابعت: "سعيد أهداني هدايا كثيرة، ولا يحرمني من شيء، وهو كريم جدا وأنا كنت مستاءة من ردود الأفعال الرافضة لزاوجي، وضايقني تعليقات البنات أكثر من الأولاد، فهناك من يقول إني طمعانة فيه ولا أحبه".

ومزحت بقولها: "زوجي عصّبني كثيرا، لأنه يقول اسم وهمي حتى أغير منها، وسألته عمن تكون، فقال لي أنه يمزح معها، وهذا الأمر حدث كثيرا وفي كل مرة يصالحني".

وكان زواج سعيد طرابيك وسارة طارق أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، بعد انتشار صور حفل زفافهما، وجاءت أغلب التعليقات عليهما بصورة سلبية وغير مؤيدة لزواجهما، بسبب فارق السن بينهما.

طالع أيضا
50 صورة من حفل زفاف سعيد طرابيك وسارة طارق التي تصغره بـ40 عاما: "الحب لا يعرف المستحيل"
بالفيديو- عروس سعيد طرابيك في أول تعقيب منها على الساخرين من زواجهما
سعيد طرابيك يرد على منتقدي زواجه من ممثلة تصغره بـ40 عاما
4 اختلافات بين شخصيتي سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق
6 أسباب جعلت الناس يهتمون بزواج سعيد طرابيك
بالفيديو- مفيد فوزي لسعيد طرابيك عن زواجه من سارة طارق: حتى لو الجنس خسّع معاك هتنام في حضنك مادام بتحبك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"