سعيد طرابيك يرد على منتقدي زواجه من ممثلة تصغره بـ40 عاما

سعيد طرابيك يرد على منتقدي زواجه من ممثلة تصغره بـ40 عاما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أغسطس 2015 - 13:27 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أغسطس 2015 - 14:47
سعيد طرابيك وزوجته سعيد طرابيك وزوجته
يستحوذ زفاف الممثل سعيد طرابيك من الممثلة الصاعدة سارة طارق، على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن فارق السن بينهما يصل إلى 39 عاما.

علق طرابيك قائلا: "المعارضون بالتأكيد لهم احترامهم، ولكل شخص طريقة في التفكير، والمعارضة ظاهرة صحية وطبيعية طالما هناك مؤيدين لقراري"، حسب تصريحاته لبرنامج "صباحك مصري" عبر قناة MBC مصر.

50 صورة من حفل زفاف سعيد طرابيك وسارة طارق التي تصغره بـ40 عاما: "الحب لا يعرف المستحيل"

وأوضح الممثل القدير أنه حاول تأجيل حفل الزفاف احتراما لمشاعر أسرة الراحل نور الشريف ولكنه لم يتمكن بسبب ارتباطه بموعد مع القاعة، وأنه كان سيخسر ثمن إيجارها، ولذلك لم يتمكن من التأجيل.

وأكد أن زواجه من سارة طارق سبقه قصة حب كبيرة، مشيرا إلى أنه يقضي شهر العسل في الأسكندرية وذلك لحبه للبحر.

وأشار الممثل الشهير أن قرار زواجه يخصه وحده، وأنه لم يأخذ بمشورة ابنه الوحيد لأن الأمر لا يهم أحد غيره، مشيرا إلى أنه سبق له الزواج مرة واحدة فقط.

احتفل الممثل سعيد طرابيك (٧٤ عاما)، مساء السبت، بزفافه على الممثلة الشابة سارة طارق (٣٥ عاما) بنادي الإعلاميين بالمنيل.

وحضر حفل الزفاف أصدقاء العروس وأقاربها وعدد من أصدقاء العريس من الوسط الفني منهم الممثل عبد الله مشرف وسامي مغاوري ومجدي عبد الحليم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"