بالفيديو- عروس سعيد طرابيك في أول تعقيب منها على الساخرين من زواجهما

بالفيديو- عروس سعيد طرابيك في أول تعقيب منها على الساخرين من زواجهما

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أغسطس 2015 - 21:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أغسطس 2015 - 10:13
سعيد طرابيط مع عروسه سارة طارق سعيد طرابيط مع عروسه سارة طارق
عقبت الممثلة الشابة سارة طارق للمرة الأولى على موجة السخرية التي تتلقاها عبر مواقع التواصل الاجتماعين بسبب زواجها من الفنان سعيد طرابيك، بسبب فارق السن الكبير بينهما.

وأكدت سارة في مداخلة هاتفية لها في حلقة الأحد 16 أغسطس الجاري من برنامج "ست الحُسن" على قناة ONTV أن تعليقات الناس الساخرة لا تشغل بالها على الإطلاق، وأن كل ما تفكر فيه حاليا مع عريسها سعيد طرابيك هو تحضيراتهما لشهر العسل.

وقالت سارة طارق: "بصراحة كلام الناس مش في دماغي، وأنا بفكر في شهر العسل نروح فين، وأنا ما حبتش حد زيه، ولا هحب حد قبله ولا بعده".

وأشارت عروس سعيد طرابيك أنها تعارفت عليه أثناء مشاركتهما في المسلسل التلفزيوني "عرفة البحر" للنجم الراحل نور الشريف، والذي عُرض في رمضان 2012.

وأضافت أنه بعد أن وقع انجذاب بينها وبين سعيد طرابيك في المشاعر، تقدّم لطلب يدها قبل 3 سنوات، ولكنه تراجع خوفا من كلام الناس، وهو ما أكد عليه سعيد في نفس المداخلة الهاتفية مع البرنامج.

وقال سعيد طرابيك إن قرار زواجه من سارة طارق تأخر بسبب وجود بعض المشاكل، ولكن بعد أن تم حلها، تقدم لطلب يدها من أهلها وهو في قلق شديد خشية أن يرفضوه بسبب فارق السن الكبير بينهما (39 عاما) ولكنه فوجئ بترحيب أهلها بزواجها منه.

وأكد سعيد طرابيك لو أن عروسه سارة طارق تخشى من كلام الناس ما كانت وافقت على الزواج منه في المقام الأول.

وأضاف أنه يضحك معها على التعليقات الساخرة من زواجهما، والمنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشدّد هو الآخر أن كلام الناس "مش في دماغه" بحسب تعبيره.

شاهد أول تعقيب من عروس سعيد طرابيك على الساخرين من زواجهما


واحتفل الممثل سعيد طرابيك (٧٤ عاما)، مساء السبت 15 أغسطس الجاري بزفافه على الممثلة الشابة سارة طارق (٣٥ عاما) بنادي الإعلاميين بالمنيل.

وحضر حفل الزفاف أصدقاء العروس وأقاربها وعدد من أصدقاء العريس من الوسط الفني منهم الممثل عبد الله مشرف وسامي مغاوري ومجدي عبد الحليم. (شاهد- 50 صورة من حفل زفاف سعيد طرابيك وسارة طارق التي تصغره بـ40 عاما: "الحب لا يعرف المستحيل")

طالع أيضا:
سعيد طرابيك يرد على منتقدي زواجه من ممثلة تصغره بـ40 عاما
4 اختلافات بين شخصيتي سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"