حسن حسني يرد على اتهامه بالإساءة للمغربيات

حسن حسني يرد على اتهامه بالإساءة للمغربيات

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 21:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أغسطس 2015 - 0:16
الممثل حسن حسني الممثل حسن حسني
لم يقف الفنان حسن حسني مكتوف الأيدي أمام اتهامه بالإساءة للنساء المغربيات، وقرر الرد عبر بيان صحفي أصدرته نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكى لتوضيح موقفه.

وأوضح حسن حسني قصده من تعليقه في الفيديو الذي نشر له عبر موقع YouTube وهو بصحبة بالممثل السعودي عبد المجيد الرهيدي الذي صارحه برغبته في الزواج والسفر إلى دولة المغرب لقضاء شهر العسل.

وجاء في نص بيان نقابة المهن التمثيلية: "ردا على ما أشيع من تصريحات تم تلفيقها على لسان الفنان المصري القدير حسن حسنى في محاولة لتوريطه في شبهة السخرية من شعب المغرب الشقيق استنادًا إلى حديث عابر لا يمثل أي تصريح أو تلميح لأي معنى يجافى روح المحبة والود والاحترام بين الأشقاء.

وتابع البيان: "يعلن الفنان القدير حسن حسنى عن أسفه لما تردد لإثارة البلبلة بين فناني مصر والمغرب، مؤكدا أن حبه واحترامه لشعب المغرب الشقيق لا يقبل المزايدة أو التشويه فالمصري لا يرد الخير بالإساءة، وليس من المنطقي أن يفسر أي كلام عادى على محمل سىء إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة".

وأضاف البيان: "كما صرح بأنه قوبل في المغرب بكل حفاوة وتكريم فهل يعقل أن يرد كل هذا بالتلويح بأي إساءة لهذا الشعب الكريم. وأكد الفنان حسن حسنى في النهاية كامل احترامه وتقديره لشعب المغرب العربي الشقيق شاكرا إياه كل ما قدمه من كرم الضيافة وحسن اللقاء".

وورد في الفيديو الذي أثار موجة الانتقادات لحسن حسني، بوح الرهيدي له في الفيديو عن رغبته في الزواج قائلا: "يا حاج، أنا عايز أتزوج..تعبت، أتزوج وأطلع على المغرب آخذ شهر عسل"، ليرد عليه حسني: "حد يروح مطعم ومعاه ساندويتش؟".

من اللافت أن الفيديو المسرب لحسن حسني قام بنشره الممثل السعودي بنفسه!


طالع أيضا
ليست "بوكسرات" حسن حسني وحدها.. 10 ملاحظات على إعلانات النجوم في رمضان
Twitter عن تقديم حسن حسني لإعلان ملابس داخلية: "فقد وقاره.. وهي قطونيل ماسكة عليه ذلة؟"

يذكر أن هذه ليست هي أولى الأزمات التي تسببها شخصية شهيرة بين مصر والمغرب، فسبق ذلك العديد من التصريحات وآخرها للإعلامية أماني الخياط التي اتهمت ملك المغرب محمد السادس الأسبوع الماضي بمساعدته الإسلاميين، وتأكيدها على أن اقتصاد بلده قائم على الدعارة.

وكادت تصريحات أماني الخياط أن تسبب أزمة دبلوماسية بين مصر والمغرب، لولا تقديم الخارجية المصرية اعتذارا إلى السفارة المغربية في القاهرة.

كما أن أماني الخياط تقدمت باعتذار إلى المملكة المغربية حكومة وشعبا، في حلقة الخميس 17 يوليو الجاري من برنامجها "صباح أون". (التفاصيل)

كلمات متعلقة حسن حسني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"