Twitter عن تقديم حسن حسني لإعلان ملابس داخلية: "فقد وقاره.. وهي قطونيل ماسكة عليه ذلة؟"

Twitter عن تقديم حسن حسني لإعلان ملابس داخلية: "فقد وقاره.. وهي قطونيل ماسكة عليه ذلة؟"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2015 - 21:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2015 - 22:8
حسن حسني في إعلان "قطونيل" حسن حسني في إعلان "قطونيل"
يبدو أن الفنان حسن حسني لم يتعلم الدرس من النجم الكوميدي هاني رمزي، بعد ما لاقاه من هجوم عنيف بسبب مشاركته في إعلان ماركة الملابس الداخلية "قطونيل" في رمضان 2014.

فمنذ أن طرح الإعلان الجديد والكامل لحسن حسني عن "قطونيل" في شهر رمضان، قوبل بهجوم عنيف وساخر من جانب مستخدمي موقع Twitter للتواصل الاجتماعي.

شاهد إعلان حسن حسني لـ "قطونيل"


واستنكر البعض قبول فنان كبير في قامة حسن حسني لتقديم إعلانا للملابس الداخلية، واعتبروا أن إقدامه على هذه الخطوة هو إهدار لتاريخه الفني الطويل، خصوصا وأنه يظهر في نهاية الإعلان وهو يمسك "بوكسر" بين يديه.
















فيما فسر البعض الآخر من مستخدمي Twitter تقديم حسن حسني لإعلان "كوتونيل" للملابس الداخلية هو مروره بضائقة مالية شديدة.













وكان هاني رمزي تعرض لحملة هجوم شرسة في رمضان 2014، بسبب إعلانه لشركة "قطونيل"، ولكنه فسر ذلك الهجوم وقتها قائلا: "الألفاظ والتعبيرات المستخدمة في النقد التي رأيتها عبر الإنترنت تؤكد أنهم إخوان، مثل (داهية فيك وفى الكبير بتاعكم)، فأنا أعرف جيدا كيف أفرق بين الناس العادية والإخوان". (هاني رمزي: حملة الهجوم على إعلاني لـ "قطونيل" من تدبير الإخوان)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"