هاني رمزي: حملة الهجوم على إعلاني لـ "قطونيل" من تدبير الإخوان

هاني رمزي: حملة الهجوم على إعلاني لـ "قطونيل" من تدبير الإخوان

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 أغسطس 2014 - 21:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 أغسطس 2014 - 23:21
هاني رمزي في الإعلان هاني رمزي في الإعلان
أعرب الممثل الكوميدي هاني رمزي عن سعادته بردود الفعل على إعلان الملابس الداخلية الذي شارك به وعرض على الشاشات خلال شهر رمضان، مشددا في الوقت نفسه أن حملة الهجوم عليه كانت منظمة وقام بها الإخوان.

وقال هاني رمزي عن الدعاية التي حققها له الإعلان: "أنا لو شاركت في 10 مسلسلات لن أحقق ذلك".

وعن منتقدي الإعلان، قال رمزي: "أستطيع أن أفرق بين من انتقدوني لأنني عملت إعلان من الأساس أو لأني أعلنت عن منتج معين، وبين الإخوان الذين شنوا حملة ضدي".

هاني رمزي في لقطة من الإعلان


وفسر: "الألفاظ والتعبيرات المستخدمة في النقد التي رأيتها عبر الإنترنت تؤكد أنهم إخوان، مثل (داهية فيك وفى الكبير بتعاكو)، فأنا أعرف جيدا كيف أفرق بين الناس العادية والإخوان"، حسب تصريحاته لصحيفة "المصري اليوم".

ودافع رمزي عن ارتدائه للملابس الداخلية في الإعلان قائلا: "سبق أن ظهرت من قبل في أفلامي ومسلسلاتي بهذا الشكل في فيلم (أبوالعربى) ومسلسل (عريس دليفري)، كما أن طول البوكسر هو نفس طول شورت لاعبي الكرة ".

وتابع: "مظهري ذلك ليس جديدا على السينما أو التلفزيون، فقد ظهر به عملاق الكوميديا فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولى والفنان عادل إمام والعملاق أحمد زكى، كما أن الإعلان كوميدي ومبهج".

كلمات متعلقة هاني رمزي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"