جينيفر أنيستون وجها إعلانيا لـ "طيران الإمارات" مقابل هذا المبلغ

جينيفر أنيستون وجها إعلانيا لـ "طيران الإمارات" مقابل هذا المبلغ

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أغسطس 2015 - 19:57 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أغسطس 2015 - 23:26
جينيفر أنيستون مع جستين ثيرو جينيفر أنيستون مع جستين ثيرو
وقع اختيار شركة "طيران الإمارات" على الممثلة الشقراء جينيفر أنيستون لتكون وجها إعلانيا لها في حملة إعلانية من المقرر إذاعتها عبر التلفاز والإنترنت.

وأعلنت شركة الطيران الشهيرة إنهاء التعاقد مع صاحبة الـ 46 عاما مقابل 5 مليون دولار، حسب ما ورد بصحيفة The New York Post التي أكدت أن الحملة الإعلانية تم تصويرها بالفعل.

وقال مصدر مسؤول بـ "طيران الإمارات": "نعمل مع السيدة جينيفر أنيستون على حملة إعلانية عالمية رقمية وعبر التلفاز"، حسب تصريحاته لـ Daily Gulf يوم الأحد 9 أغسطس.

وجاء خبر تعاقد "طيران الإمارات" مع أنيستون بعد ساعات قليلة من إقامة حفل زفافها المفاجئ على حبيبها جستين ثيرو في قصرهما يوم الأربعاء 5 أغسطس، في مفاجأة للصحافة بل وللمدعوين أيضا.

وتقضي أنيستون حاليا شهر العسل مع زوجها ثيرو في جزيرة بورا بورا.

ولا تعد جينيفر أنيستون الممثلة العالمية الوحيدة التي تصبح وجها إعلانا لشركة طيران إماراتية، إذ سبق أن تعاقدت شركة "طيران الإتحاد" مع الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان مطلع العام الحالي لتكون وجها إعلانيا لهم.

طالع أيضا
بالصور- تفاصيل حفل زفاف جينيفر أنستون المفاجئ
جينيفر أنيستون تطلب من نادل في فندق تنظيم حفل زفافها.. فما السر؟
بالفيديو- ريس ويذرسبون تتحرش بجينيفر أنيستون أثناء لقاء بحفل الأوسكار 2015
جينيفر أنيستون تثني على فيلم أنجلينا جولي "Unbroken"

كلمات متعلقة جينيفر أنيستون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"