جينيفر أنيستون تطلب من نادل في فندق تنظيم حفل زفافها.. فما السر؟

جينيفر أنيستون تطلب من نادل في فندق تنظيم حفل زفافها.. فما السر؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مارس 2015 - 22:50 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مارس 2015 - 22:50
جينيفر أنيستون مع خطيبها جستين ثيرو جينيفر أنيستون مع خطيبها جستين ثيرو
في مجازفة كبيرة منها، قررت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون أن تسند مهمة تنظيم حفل زفافها المرتقب إلى نادل في فندق.

فبدلا من أن تعهد أنيستون بمهمة تنظيم حفل زفافها إلى منظم حفلات متخصص، فضلت أن تعهد بالمهمة إلى ريس خدم في فندق Sunset Tower في لوس أنجلوس، ويدعى ديميتري ديميتروف، بحسب عدة تقارير، منها Femalefirst.co.uk.

وعن أسباب اختيار جينيفر أنيستون لديميتروف تحديدا لتنظيم حفل زفافها، يقول مصدر مقرب منها لمجلة Grazia أنه تربطها به صداقة وطيدة تعود لسنوات طويلة، وهو ما جعله مصدر ثقة بالنسبة لها.

وأوضح المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه أن ديميتري كان دائما يساعد جينيفر أنيستون على الخروج من باب خلفي للفندق كي تتجنب مواجهة مصوري الباباراتزي الفضوليين.

وأشار المصدر أن ديميتري ديميتروف سيكون مسؤولا في المقام الأول عن تنسيق الزهور في الحفل، إلى جانب أي شيء آخر سيجعله براقا وزاهيا، كما أنه أوصى طاهي الفندق بتولي مسؤولية إعداد الطعام بنفسه لضيوف الحفل.

ولكن شدد المصدر أن جينيفر أنيستون أوصت ديميتري ديميتروف بأن يكون كتوما للغاية في مهمته الجديدة، حيث أنه لم يبلغ كل من سيخدمون في حفل الزفاف أن العروس هي حتى حلول اللحظة الأخيرة حفاظا على السرية التامة.

ومن المتوقع أن تقيم جينيفر أنيستون حفل زفافها على الممثل وكاتب السيناريو جستن ثيرو في فصل الخريف المقبل بداخل منزلها في منطقة بيل إير.

وبدأت علاقة جينيفر أنيستون بجستن ثيرو في 2011، وفي أغسطس 2012 أعلنتا خطبتهما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"