بالصور- تفاصيل حفل زفاف جينيفر أنستون المفاجئ

بالصور- تفاصيل حفل زفاف جينيفر أنستون المفاجئ

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أغسطس 2015 - 11:21 | آخر تحديث: السبت ، 8 أغسطس 2015 - 10:55
جينيفر وزوجها جينيفر وزوجها
لم تكن مفاجأة النجمة العالمية جينيفر أنستون بزواجها مفاجأة للإعلام فقط، بل للحاضرين أيضا، فهم لم يكونوا على علم بأنهم متجهين لحفل زفاف.

خدعت أنستون وزوجها جيستن ثيرو المدعوين بأنهما سيحتفلان بعيد ميلاد الأخير قبل موعده بأيام -وهذه عادتهما- ودعا 70 فردا من المقربين لهما لمساء الأربعاء الخامس من أغسطس، ليُفاجأ جميع المتواجدين بأنه ليس حفل عيد ميلاد فحسب بل حفل زفاف، حسب موقع مجلة People.

وما هيأ الجميع للمفاجأة غير أن هذا الموعد المعتاد لإقامة عيد ميلاد ثيرو، هو أن الثنائي بالفعل منشغل في أعماله، فالعريس كان يحيي حفلا في 31 يوليو، وأنستون منشغلة بتصوير فيلمها.

واختارت أنستون ديكور بسيط لمكان إقامة الحفل حتى لا تتسرب معلومة أنها تحضر لحفل زفاف، معتمدة على الخشب والزهور.
حفل زفاف جينيفر أنستون
حفل زفاف جينيفر أنستون

أما كعكة الزفاف فكانت مفاجأة، فهي لم تكن ضخمة كما يتوقع البعض، فهي مكونة من دورين فقط، ومزينة بشخصيات من الدمى الكرتونية.
حفل زفاف جينيفر أنستون

وحتى الآن لم يتسرب للإعلام أي معلومة عما ارتدته أنستون.

وكان آخر المغادرين لحفل الزفاف هي إشبينة العروس التي تولت تنظيم العديد من التفاصيل وهي صديقتها المقربة الممثلة كورتني كوكس، فهي حلت محل والدا أنستون اللذان لم يتمكنا من الحضو، وغادرت في الثالثة صباحا.

ومن المشاهير الذين حضروا الحفل كان كل من الإعلامية إيلين ديجنيرس وزوجتها والإعلامي جيمي كيميل، ومن الممثلين توبي ماجواير وجينيفر ماير وإيميلي بلانت وليزا كودرو التي شاركت في بطولة مسلسل Friends.

وفي الخميس، اتجه الثنائي لبورا بورا لقضاء شهر العسل.

أنستون وثيرو أعلنا خطبتهما في أغسطس 2012 بعد علاقة استمرت عام.

وارتبطت النجمة الأمريكية الشهيرة بالعديد من الأسماء الكبيرة منذ انفصالها عن النجم الشهير براد بيت في 2005، منهم فينس فون جون ماير وجيرارد بتلر، حتى استقرت مع ثيرو.

كلمات متعلقة جينيفر أنستون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"