بالفيديو- وائل الإبراشي: حسن حسني رفض التعليق على تصريحاته المسيئة للمغربيات

بالفيديو- وائل الإبراشي: حسن حسني رفض التعليق على تصريحاته المسيئة للمغربيات

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أغسطس 2015 - 16:15 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أغسطس 2015 - 16:15
حسن حسني حسن حسني
أكد الإعلامي وائل الإبراشي أنه حاول التوصل للممثل حسن حسني كي يعتذر لنساء المغرب عما بدر منه من تصريح مسيء تجاههن، ولكنه فضّل الصمت.

وجاءت محاولة الإبراشي عبر برنامجه "العاشرة مساء" لإقناع حسن حسني بأن يوضح قصده بشأن الفيديو الذي انتشر له أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويجمعه بالممثل السعودي عبدالمجيد الرهيدي.

وعبر الرهيدي لحسن حسني في الفيديو عن رغبته في الزواج قائلا: "يا حاج، أنا عايز أتزوج..تعبت، أتزوج وأطلع على المغرب آخذ شهر عسل"، ليرد عليه حسني: "حد يروح مطعم ومعاه ساندويتش؟".



ومن اللافت أن الفيديو المسرب لحسن حسني قام بنشره الممثل السعودي بنفسه!


طالع أيضا
ليست "بوكسرات" حسن حسني وحدها.. 10 ملاحظات على إعلانات النجوم في رمضان
Twitter عن تقديم حسن حسني لإعلان ملابس داخلية: "فقد وقاره.. وهي قطونيل ماسكة عليه ذلة؟"

يذكر أن هذه ليست هي أولى الأزمات التي تسببها شخصية شهيرة بين مصر والمغرب، فسبق ذلك العديد من التصريحات وآخرها للإعلامية أماني الخياط التي اتهمت ملك المغرب محمد السادس الأسبوع الماضي بمساعدته الإسلاميين، وتأكيدها على أن اقتصاد بلده قائم على الدعارة.

وكادت تصريحات أماني الخياط أن تسبب أزمة دبلوماسية بين مصر والمغرب، لولا تقديم الخارجية المصرية اعتذارا إلى السفارة المغربية في القاهرة.

كما أن أماني الخياط تقدمت باعتذار إلى المملكة المغربية حكومة وشعبا، في حلقة الخميس 17 يوليو الجاري من برنامجها "صباح أون". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"