رامي رضوان يحاور زوجته دنيا سمير غانم للمرة الأولى الليلة

رامي رضوان يحاور زوجته دنيا سمير غانم للمرة الأولى الليلة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 15:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 15:6
رامي رضوان مع زوجته دنيا سمير غانم رامي رضوان مع زوجته دنيا سمير غانم
أعلن الإعلامي رامي رضوان منذ قليل عن مفاجأة، وهي استضافته لزوجته النجمة دنيا سمير غانم للمرة الأولى من أجل الحديث عن مسلسلها التلفزيوني الجديد "لهفة".

وأشار رامي عبر حسابه الشخصي على Facebook أنه سيستضيف زوجته دنيا سمير غانم مساء الإثنين 3 أغسطس الجاري على الهواء مباشرة في برنامجه "البيت بيتك"، على قناة TEN TV.

ونشر رامي رضوان الملصق الدعائي لمسلسل "لهفة"، وكتب معه: "اليوم لأول مرة أنا وزوجتي العزيزة دنيا سمير غانم نلتقي على الهواء. بالإضافة للنجوم الشباب أبطال مسلسل ‫لهفة‬ النهاردة في ‫‏البيت بيتك".

اليوم لأول مره انا وزوجتي العزيزه دنيا سمير غانم نلتقي على الهواء.بالإضافة للنجوم الشباب أبطال مسلسل #لهفة انهارده في #البيت_بيتك #TENTV

Posted by Ramy Radwan on Monday, August 3, 2015


وعرض مسلسل "لهفة" خلال شهر رمضان، وهو من تأليف هشام جمال، ومن إخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم والدها الفنان سمير غانم، وعلي ربيع، وهناء الشوربجي، إضافة إلى عدد من النجوم ضيوف الشرف، مثل محمد رمضان، ومحمد حماقي.

طالع أيضا
5 أسباب جعلت "لهفة" الحصان الرابح في رمضان 2015
٥ نقاط ربما شجعت حماقي على الظهور كممثل لأول مرة في "لهفة"
بالصور- "لهفة" بنت البلد "الإستايل".. نموذج نراه كل يوم
لهذه الأسباب حققت دنيا سمير غانم كل هذا النجاح في "لهفة" بعيدا عن أحمد مكي

وتجدر الإشارة أن دنيا سمير غانم ورامي رضوان احتفلا بزواجهما في شهر يونيو 2013، وأثمر زواجهما عن طفلة هي "كيلا"، والتي رزقا بها في الأول من إبريل 2014.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"