لهذه الأسباب حققت دنيا سمير غانم كل هذا النجاح في "لهفة" بعيدا عن أحمد مكي

لهذه الأسباب حققت دنيا سمير غانم كل هذا النجاح في "لهفة" بعيدا عن أحمد مكي

| في آراء، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2015 - 7:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يوليو 2015 - 16:47
ملصق مسلسل "لهفة" ملصق مسلسل "لهفة"
بعد الإعلان عن انفصال النجمة دنيا سمير غانم عن طاقم عمل مسلسل "الكبير أوي"، وعدم مشاركتها في جزئه الخامس، وأنها بصدد الإعداد لبطولة مسلسل كوميدي بمفردها، تزايدت التساؤلات حول فرص نجاحها من دون الفنان أحمد مكي.

وتلاشى ذلك السؤال سريعا مع عرض مسلسل دنيا الجديد "لهفة" في أول أيام رمضان، والتي حققت أولى حلقاته نسب مشاهدة عالية وصلت إلى المليون مشاهدة على YouTube، لتتفوق على أغلب المسلسلات المعروضة خلال الشهر الكريم، كما أن تعليقات متابعي المسلسل اتسمت بالإيجاب والإعجاب بدنيا وبقدراتها التمثيلية.

وقدمت دنيا في المسلسل كوميديا بسيطة، واستعانت بخبرة نجوم كبار مثل والدها النجم الكوميدي سمير غانم، والفنانة هناء الشوربجي، والفنان سامي مغاوري، كما حرصت على تواجد شباب واعد من حولها مازال يخطو أولى خطواته الفنية مثل علي ربيع ومحمد سلام.

ويمكن تفسير نجاح مسلسل "لهفة" أيضا لمشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف في حلقاته، ما يجعل محبي كل واحد من هؤلاء النجوم ينتظرون ظهور فنانهم المفضل مع دنيا سمير غانم؛ ومن هؤلاء المطرب محمد حماقي، الذي يظهر كممثل للمرة الأولى في المسلسل.

وحضّرت دنيا سمير غانم مع القائمين للعمل بصورة ذكية للغاية كي يحقق هذه المشاهدات المرتفعة على YouTube، ومنها استغلال دنيا لواحدة من الشخصيات التي جسدتها في فيلم "طير إنت"، فأسلوب "لهفة" في الحديث يتشابه تماما مع شخصية "بائعة محل العطور" والمواقف التي تمر بها.

أما العامل الأساسي وراء تحقيق "لهفة" لكل هذا النجاح الكبير، فهي إجادة صناعه وعلى رأسهم بطلة العمل في الدمج بين مواقع التواصل الإجتماعي ومحتوى المسلسل، إذ أنه في كل حلقة من الحلقات نجد "لهفة" تقول لكل من تقابله من النجوم "الضيوف شرف" أن يتابعوها عبر حساباتها الشخصية على Instagram وTwitter لكي تنتشر وتصبح فنانة مشهورة، وهو الهدف الذي تسعى إليه طوال حلقات المسلسل.

ولا تكتفي "لهفة" بهذا فحسب، بل تتفاعل مع متابعيها وتقوم بالرد على أسئلتهم، ليتجاوز عدد متابعيها 47 ألف متابع عبر موقع الصور الشهير Instagram، فضلا عن أن دنيا أو "لهفة" تتحدث مع متابعيها بنفس أسلوب الشخصية، فدائما تردد كلمتها المعتادة يا "حبوبة" ، وتشاركهم كل لحظاتها على طريقة النجوم، بل وأطلقت عليهم اسم "اللاهيفة" على غرار النجمات.




ويعتبر تفاعل محبو "لهفة" معها جيدا جدا، فنجد أن الصور تحوز على آلاف الإعجابات، وهو عدد لا يحدث مع فنانين مشهورين وفعليين.

طالع أيضا- 5 أسباب جعلت "لهفة" الحصان الرابح في رمضان 2015

كما أنه يمكن قياس نجاح المسلسل بسهولة من خلال التعليقات عبر وسم #لهفة على موقع التواصل الإجتماعي Twitter؛ ويستعرض FilFan.com أبرز التغريدات التي كتبت عن المسلسل.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"