ليلى علوي: رأفت الميهي توفى لأنه لم يتحمل الاكتئاب

ليلى علوي: رأفت الميهي توفى لأنه لم يتحمل الاكتئاب

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 يوليو 2015 - 20:34 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2015 - 0:41
ليلى علوي ليلى علوي
ودعت الفنانة ليلى علوي بكلماته الرقيقة، المخرج والسيناريست المصري رأفت الميهي الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة 24 يوليو، بعد معاناة طويلة مع المرض، عن عمر يناهز 74 عاما.

وكتبت ليلى علوي عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook: "تلقيت ببالغ الحزن نبأ وفاة معلمي وصديقي والمغفور له بإذن الله رأفت الميهي، والذي أرى أنه بوفاته قد خسر الفن المصري أحد أعمدته؛ لأن رأفت لم يكن فنانًا عاديًا بل كان شديد الموهبة والإنسانية وتعلمت على يده الكثير".

وتابعت: "كان الميهي عاشقًا للفن ومخلصًا له وأتذكر عندما قرأ رواية فتحي غانم "قليل من الحب كثير من العنف"، تحمس فورًا لإنتاجها بالرغم من الظروف الصعبة، التي كانت تمر بها السينما، ولكن إيماناً بالفن وعشقه للرواية، قرر أن يغامر بكل شيء ليظهر هذا العمل للنور، وبسببه حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي عام 94 عن هذا الفيلم، وكانت وقتها جائزة معترف بها دوليًا بعد أن عادت الصفة الدولية للمهرجان وعبرنا بالفيلم للعديد من المهرجانات الدولية؛ وبسبب حماسه أيضا لسيناريو "يا دنيا يا غرامي"، قرر أن ينتجه ويمنح الفرصة لمخرج شاب موهوب وهو مجدي أحمد علي؛ إيمانًا منه بدعم الشباب ومنحهم الفرصة".

لقد تلقيت ببالغ الحزن نبأ وفاة معلمي وصديقي والمغفور له بإذن الله رأفت الميهي.والذي أرى انه بوفاته قد خسر الفن المصري ...

Posted by ‎Laila Eloui ليلي علوي‎ on Friday, July 24, 2015

وتوقعت ليلى علوي أن يكون الاكتئاب هو السبب الحقيقي في وفاة الميهي، كاتبة: " تسبب الاكتئاب في وفاة هذا المبدع الكبير الذي ظل يفكر ويفكر حتى الرمق الأخير ولأنه شخص شديد الحساسية لم يتحمل هذا الاكتئاب ورحل في صمت عن عالمه الصعب والقاسي وبرحيله فقدت إنسانا وصديقا عزيزا ولن أنسى مواقفه ولا جدعنته معي مادمت آحيا ويصبرني أنني كنت قريبة منه حتى النهاية واحمل في خزانتي آخر إبداعاته التي لم تري النور حتى الآن والتي اعتبرها الحلم المشترك الذي كان يجمعنا سويا من جديد. سلام صديقي المخلص انتم السابقون ونحن اللاحقون".

طالع أيضا
وفاة المخرج رأفت الميهي عن 74 عاما
4 معارك في حياة رأفت الميهي.. أبرزها مرتضى منصور
بالصور- غياب النجوم الشباب عن جنازة رأفت الميهي
وفد من نقابة السينمائيين يزور المخرج رأفت الميهي
محلب يصدر قرارا بعلاج المخرج رأفت الميهي على نفقة الدولة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"