بالصور- غياب النجوم الشباب عن جنازة رأفت الميهي

بالصور- غياب النجوم الشباب عن جنازة رأفت الميهي

مي جودة | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 يوليو 2015 - 13:51 | آخر تحديث: السبت ، 25 يوليو 2015 - 16:23
محمود حميدة في الجنازة محمود حميدة في الجنازة
تغيب الفنانون والنجوم عن جنازة المخرج الراحل رأفت الميهي، ولكن وحده الممثل محمود حميدة الذي خالف ذلك.

أقيمت صلاة الجنازة على روح المخرج رأفت الميهي بعد ظهر السبت 25 يوليو، ولم يحضرها سوى الممثل محمود حميدة والمنتج جمال العدل والمخرج يسري نصر الله، والممثل سامح الصريطي.

جمال العدل
محمود حميدة

ويعد حميدة من الأصدقاء المقربين للراحل رأفت الميهي، وكذلك لم يسعى لكتابة نعي له عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كما اعتاد البعض.

توفي، مساء الجمعة 24 يوليو، المخرج رأفت الميهي عن عمر يناهز 74 عاما، بعد تدهور حالته الصحية أثناء خضوعه للعلاج في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي.

وقدم الميهي الكثير من أفلام الفانتازيا الغريبة على المشاهد العربي كان أخرها "علشان ربنا يحبك" الذي أنتجه بنفسه عام 2001 معتمداً فيه على وجوه جديدة، ولكن عدم تحقيق الفيلم للإيرادات المنتظرة أدى إلى ابتعاد الميهي عن الإخراج وإنشاءه أكاديمية تحمل اسمه لتدريس السينما،

وكان آخر أفلامه "سحر العشق" لجمال سليمان، أما بالنسبة للتلفاز فأخرج الميهي مسلسل واحد للتلفزيون هو "وكالة عطية" عام 2009 عن رواية للكاتب خيري شلبي.

عُرض رأفت الميهي بشراسته في معاركه، وعنده في اختياراته، راهن على الفانتازيا ونجح. راهن على الشباب ونجح. راهن على أن يحفر اسمه في تاريخ السينما المصرية ونجح. واليوم رحل عن دنيانا. اليوم رحل رأفت الميهي وبقت أفلامه شاهدة على واحد من أهم رموز الفن في مصر. (4 معارك في حياة رأفت الميهي.. أبرزها مرتضى منصور).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"