إلقاء القبض على من هدد ناصر القصبي بالقتل بسبب "سيلفي"

إلقاء القبض على من هدد ناصر القصبي بالقتل بسبب "سيلفي"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 18 يوليو 2015 - 20:29
ناصر القصبي ناصر القصبي
أعلنت وزارة الداخلية السعودية أنها تمكنت من ضبط أحد الأشخاص، الذي وجه تهديدا صريحا للفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي بالقتل خلال شهر رمضان المبارك.

وذكرت "الداخلية السعودية" في بيان أصدرته السبت 18 يوليو الجاري أن المتهم يدعى "جليبيب الجزراوي"، وأنه هدد ناصر القصبي بالقتل عبر تغريدة على Twitter، بسبب عدم رضاه عن محتوى إحدى حلقات مسلسله الساخر "سيلفي"، والتي حملت اسم "بيضة الشيطان".

وكان جليبيب الجزراوي هدد ناصر القصبي في تغريدته قائلا: "أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا".

وأشارت وزارة الداخلية السعودية في بيانها أن جليبيب الجزراوي ينتمي لعدد من المعرفات التي كانت تعمل على نشر الفكر المنحرف عبر شبكة الإنترنت، وتسعى إلى التغرير بالشباب، وتجنيد العناصر ونشر الدعاية المضللة.

كما أكدت الوزارة على إلقائها القبض على أصحاب المعرفات التالية: "داعشي وافتخر"، و"بعت الدنيا"، و"جنون الاستشهاد"، و"غربه 4"، و"طويلب علم"، و"حزام ناسف".

وتجدر الإشارة أن مسلسل "سيلفي" لناصر القصبي أثار جدلا واسعا في السعودية، مع بداية عرضه في شهر رمضان المبارك، بسبب مناقشته في كل حلقة من حلقاته لسلبيات بداخل المجتمع السعودي بكل جرأة.

دعوات تكفير تطال ناصر القصبي بسبب أولى حلقات "سيلفي"
"#سيلفي" ناصر القصبي الأكثر تداولا بين السعوديين على Twitter في رمضان
شريك نجاح القصبي: "سيلفي" يسيء للفن السعودي
"سيلفي".. الكوميديا الموجعة في عيون مثقفي السعودية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"