"#سيلفي" ناصر القصبي الأكثر تداولا بين السعوديين على Twitter في رمضان

"#سيلفي" ناصر القصبي الأكثر تداولا بين السعوديين على Twitter في رمضان

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2015 - 1:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:52
ناصر القصبي مع أبطال "سيلفي" ناصر القصبي مع أبطال "سيلفي"
منذ عرض حلقته الأولى، وأصبح اسم مسلسل نجم الكوميديا السعودي ناصر الصبي "سيلفي" من أكثر الموضوعات تداولا على Twitter في السعودية خلال شهر رمضان المبارك.

ومازال اسم مسلسل "سيلفي" يتصدر لائحة أكثر الموضوعات تداولا في السعودية بشكل يومي؛ إذ بلغ مجموع التغريدات الذاكرة للمسلسل خلال ستة أيام فقط 167 ألف تغريدة، بحسب ما أفاده موقع Topsy.

ويكمن رواج اسم مسلسل "سيلفي" على موقع التغريدات الشهير إلى مناقشته في كل حلقة من حلقاته لسلبيات بداخل المجتمع السعودي بكل جرأة.

ففي الحلقة الأولى والتي حملت اسم "دنفسة"، انتقد مسلسل "سيلفي" التطرف الديني، ليطلق المغردون هاشتاج "#القصبي_يستهزئ_برجال_الدين"، وكانت النتيجة تلقي بطل العمل ناصر القصبي لتهديدات بالقتل. (دعوات تكفير تطال ناصر القصبي بسبب أولى حلقات "سيلفي")




واستمر الجدل حول مضمون الحلقة الأولى من "سيلفي"، ليطلق المغردون هاشتاج آخر بعنوان "#القصبي_يتهم_السعوديين_بالدعشنة"، بسبب سخريته فيها من تنظيم "داعش" الإرهابي ومن مقاتليها.




وفي حلقة الإثنين 22 يونيو الجاري، أطلق المغردون هاشتاج "#القصبي_يستهزئ_بالدشير"، و"الداشرون" وهو مصطلح شعبي سعودي يُطلق على العامة من الشباب الذين لا هم لهم إلا بـ "صغائر الأمور".




أما في حلقة الثلاثاء 23 يونيو الجاري، فأطلق مغردو Twitter هاشتاج #القصبي_يستهزئ_بالرياضيين، بسبب انتقاده فيها للتعصب الكروي في تشجيع فريقي الهلال والنصر بداخل السعودية.




وليس جديدا على ناصر القصبي أن يثير جدلا بأعماله الفنية؛ إذ سبق وأن كان مسلسله السابق "طاش ما طاش" والذي قام ببطولته مع الفنان عبد الله السدحان مثار حديث وسائل الإعلام بسبب انتقادهما اللاذع في العديد من حلقاته لقضايا في المجتمع السعودي.

ومسلسل "سيلفي" من تأليف خلف الحربي، وناصر العزاز، ومن إخراج أوس الشرقي، ويشارك في بطولته خالد سامي، وعبد الإله السناني، وهيا الشعيبي، وجنات الرهبيني، وعبير أحمد، وعبدالمحسن النمر، وآلاء شاكر، ومريم الغامدي، وليلى إسكندر. (تعرف على توقيتات عرض "سيلفي" في رمضان")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"