شريك نجاح القصبي: "سيلفي" يسيء للفن السعودي

شريك نجاح القصبي: "سيلفي" يسيء للفن السعودي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 15:27
ناصر القصبي ناصر القصبي
قرر الممثل السعودي عبد الله السدحان شريك الممثل ناصر القصبي في نجاحات مسلسل "طاش ما طاش" فتح النار عليه.

وقال السدحان خلال أمسية رمضانية في ملتقى إعلاميي الرياض إن بينه وبين ناصر عشرة عمر، ولكن لا يريد منه سوى حقه وحق العاملين معه سابقا في مؤسسة الإنتاج الفني التي كانا يملكانها، وكانت تتولى إنتاج مسلسل "طاش".

وأضاف "أريد منه حقي وحقوق العاملين بشركة الهدف، لكنه يتهرب من المواجهة لتصفية حساب الشركة، ويقول إن ليس له علاقة بالشركة، ويطالب بفصل موظفيها، أريد من ناصر حقوقي، كما صرفت يدفع لي كشريك، لا أن يرسل لي ورقة، ويتهرب من المواجهة".

وتطرق حديث السدحان إلى انتقاد مسلسل "سيلفي"، واعتبره لم يقدم أي شيء جديد، كما أساء للفن السعودي، وتابع قائلا: "لم أحب مسلسل (سيلفي) بوصفي مشاهدا، فأجواء المسلسل لا تناسبني، فهو ليس مني، ولست منه".

وكان السدحان والقصبي شريكين في إنتاج وبطولة مسلسل "طاش ما طاش"، الذي استمر قرابة 17 عاماً، وأيضا في مسلسل "كلنا عيال قرية"، حتى نشب بينهما خلافا بسبب إصرار السدحان على الاستمرار في تقديم المسلسل بينما رفض القصبي ذلك، وفضل البحث عن أفكار فنية جديدة، وهو ما وجده في مسلسل "أبو الملايين" و"سيلفي" اللذان لاقيا نجاحا كبيرا، بينما لم يقدم السدحان من وقتها ما يلفت نظر النقاد له.

يعرض للسدحان حاليا مسلسل "منا وفينا" مع محمد العيسى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"