7 وجوه شابة شقت طريقها للشهرة في دراما رمضان 2015.. تعرف عليهن الآن!

7 وجوه شابة شقت طريقها للشهرة في دراما رمضان 2015.. تعرف عليهن الآن!

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 16 يوليو 2015 - 22:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:40
هنا الزاهد "دنيا زاد" وياسمين صبري "نادية" هنا الزاهد "دنيا زاد" وياسمين صبري "نادية"
من المميزات التي نخرج بها من دراما رمضان في كل عام هي ظهور وجوه جديدة شابة تمتلك موهبة وقبول لدى الجمهور يسمح لها أن تنطلق في مشوار النجومية.

ففي كل عمل يُقدم القائمون عليه وجوه جديدة تُعطي للمسلسل حياة وينجذب الجمهور لرؤيتها ومعرفة تفاصيل عنها، كما يراهن البعض على أسماء بعينها بأنها ستصبح في المستقبل القريب نجوم صف أول يعرض لهم أعمال خاصة تحمل اسمهم.

وتعتبر مواقع التواصل الاجتماعي شهادة ميلاد لتلك الوجوه الشابة، فمن خلالها يمكن لمس مدى إعجاب الجمهور بهم وبأدائهم، ونستعرض معكم بعض الوجوه الشابة التي جذبت الأنظار إليها هذا العام:

1) ياسمين صبري "نادية" في "طريقي"
لم يكن مسلسل "طريقي" العمل الأول لها تلفزيونياً ولكن يكننا القول أنه الانطلاقة الحقيقة لها في عالم النجاح والشهرة، فمساحة الدور وتأديتها للشخصية ساعدتها كثيراً للوصول إلى قلوب الجماهير.

ياسمين فتاة من الإسكندرية حلمت بالشهرة والنجومية، تخرجت من كلية الإعلام لتبدأ مشوارها في طريق الشهرة بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال ولكن لظروف خاصة لم تكتمل المسابقة، وبعدها شاركت كموديل في الإعلانات لتأتي لها أول فرصة للظهور كممثلة من خلال برنامج "خطوات الشيطان" عام 2014 حيث ظهرت في دور "رشا" بطلة الحلقات.

لتأتي بعدها فرصة أكبر للوقوف أمام النجم محمود عبد العزيز في مسلسل "جبل الحلال"، ولكن هذا العام تعتبر شخصية "نادية" في مسلسل "طريقي" أهم الشخصيات في مشوارها الفني، فهي صديقة البطلة "دليلة" شيرين عبد الوهاب اللعوب التي لديها العديد من تجارب الحب مع الرجال ولكنها في النهاية أحبت بصدق رجل واحد وتزوجته.

ياسمين لفتت الأنظار إليها بجمالها كما ساعدها إطلالة الستينات في المسلسل، التي تمتاز بالملابس الأنيقة الأنثوية التي أضافت لجمالها.

أغلب التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي Twitter جاءت لتؤكد على حُسن طلتها.

















2) عائشة بن أحمد "قمر الزمان" في "ألف ليلة و ليلة"
من جديد تُقدم لنا تونس الخضراء وجوه شابة جميلة لتبحث عن فرصة وبطاقة تعارف بالجمهور المصري لتكن بوابة كبيرة للوصول للنجاح و الشهرة، عائشة بن أحمد هي أحدث المنضمات لفنانات تونسيات استطعن شق طريقهن في الدراما المصرية.

شاركت عائشة بن أحمد في القصة الأولى التي روتها "شهرزاد" للملك "شهريار" في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، قدمت عائشة شخصية "قمر الزمان" وهي الفتاة التي فقدت ذاكرتها و يجدها "نجم الدين" وجسده أمير كرارة في وسط البحار لينتشلها وتبدأ قصتهما سوياً فهو يبحث عن كنز كبير مرسوم خريطته على ظهرها، وهي تبحث عن ماضيها.

عائشة لاقت قبول لدى الجمهور المصري خاصة لما حملته ملامحها من برائه وجمال، فكانت أغلب التعليقات تصفها بالجميلة.












لكن انتقدها البعض بسبب مشهد كشفها عن خريطة الكنز على ظهرها، والذي ظهرت فيه عارية الظهر تماما في مشهد اعتبره البعض لا يليق بشهر رمضان.

3) هنا الزاهد "دنيا زاد" في "ألف ليلة وليلة"
تشارك هنا الزاهد هذا العام في أكثر من عمل برمضان، فهي "دنيا زاد" الشقيقة الصغرى "لشهرزاد" نيكول سابا والتي تسببت في زواجها من شهريار، كما أنها "ماتيا" الفتاة التي تعاني من شلل وتجلس على كرسي متحرك ويحاول "سلطان" مصطفى شعبان في مسلسل "مولانا العاشق" مساعدتها.

هنا ظهرت كعارضة في الإعلانات وبعدها بدأت المشوار الفني من خلال فيلم "خطة جيمي"، في دراما رمضان شاركت العام الماضي النجم تامر حسني في مسلسل "فرق توقيت"، وها هي هذا العام تُلفت الأنظار إليها وتجعل الكثيرين يتحدثون عنها وعن جمالها وجمال عيونها.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد هي ابنه زوجة الفنان طلعت زكريا.














4) جميلة عوض "هانيا" في "تحت السيطرة"
رغم أنه ليس أول أدوارها، إلا أن جميلة عوض جذبت الجمهور لها وأقنعتهم بشخصية الفتاة المندفعة الذي قدمته، بل وأصبحت تحصد لقب أفضل وجه جديد مشارك في الدراما الرمضانية هذا العام.

يمكن إرجاع نجاحها إلى أنها خرجت من عائلية فينة فجدها هو الفنان الكبير محمد عوض ووالدها المخرج عادل عوض ووالدتها الفنانة راندا.

دور الفتاة المستهترة التي تنجرف لعالم المخدرات والخمور وتقع في حب شاب يشاركها هذا العالم بل وتُصبح حامل منه قدمته بإتقان جعلها تنجح في أول خطوة لها في عالم التمثيل.

أنهت جميلة حياتها المدرسية في 2008، من المدرسة البريطانية في مصر، ودرست بعدها عامين في الجامعة البريطانية وتخصصت في العلوم السياسية، ومن بعدها استقرت على دراسة الإعلام في جامعة مصر للعلوم والفنون الحديثة، لتتخرج منها في 2014. (شاهد جميلة عوض في مسلسل فارس بلا جواد وأعرف رأيها في الاحتلال الإسرائيلي).













5) هبة عبد العزيز "خوشناف" في "الكبير أوي 5"
يكفي أن تشاهد مسلسل الكبير أوي وتسمع الكبير ينادي باسم "خوشناف" لتنتبه لهذا الاسم هل هو موجود؟ كيف سيكون وجه من تُسمى بهذا الاسم؟ لتجد الإجابة سريعاً بوجه وعيون جميلة تُجذب الناظر إليها.

هبة عبد العزيز ممثلة شابة بدأت مشاركتها الفنية من خلال مسلسل "البوابة الثانية" للفنانة نبيلة عبيد والمعروض في 2009، وبعدها شاركت في أكثر من عمل، ليأتي مسلسل "الكبير أوي5" ليمثل نقطة انطلاق وتعارف أكبر مع الجمهور.

هبة تٌقدم من خلال المسلسل دور حبيبة الكبير بعد أن سافر إلى تركيا بحثاً عن أموال شقيقة السوداني، ليلتقي بخشناف ويقع في حبها وتصادفهم مشكلة لإكمال قصة حبهما أن والدها زعيم عصابة ويقدمه لطفي لبيب.

شخصية " خوشناف" استطاعت أن تُجذب الجمهور و تملئ فراغ تركته دنيا سمير غانم أو "هدية" بعد أن تركت الجزء الخامس من المسلسل.

كانت بداية هبة عبد العزيز مع التمثيل، عندما قدمتها الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل "البوابة الثانية" من إنتاج 2009، كما شاركت في مسلسل "الصياد"، والذي لعبت في أحداثه دور زوجة يوسف الشريف، إضافة إلى مسلسل "سرايا عابدين" في سنة 2014، ومسلسل "من الجاني؟" في 2015، كما شاركت في فيلمي "الثلاثة يشتغلونها" أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، و"لمح البصر". (شاهد هبة عبد العزيز في مسلسل الصياد).













6) سمر مرسي "مايا" في "تحت السيطرة"
من الوجوه الجديدة التي استطاعت لفت النظر إليها الممثلة سمر مرسي والتي تشارك هذا العام في مسلسل "تحت السيطرة" في دور ابنه خالة "مريم" أو نيللي كريم.

الوجه الحسن والعيون الجميلة بوابة سريعة لكسب قلوب المشاهدين، ليأتي التمثيل والأداء الجيد للشخصية ليؤكد أن هناك موهبة جديدة تشق طريقها ستصل في يوم من الأيام إلى شهرة واسعة ونجاح كبير.

بداية سمر في عالم الفن كانت من خلال مشاركتها في مسلسل" على كف عفريت" عام 2013، ليأتي بعدها عام 2014 لتظهر فيه في عملين هما "سرايا عابدين" و "سجن النسا"، ولكن بالطبع دورها في مسلسل"تحت السيطرة" سيكون بمثابة ميلاد جديد لها ونجاح مع الجمهور المصري. (كل ما تريد معرفته عن سمر مرسي).







7) إنجي أبو زيد "سلمى" في "تحت السيطرة" أو "سارة" في "لعبة إبليس"
تشارك إنجي أبو زيد في أكثر من عمل هذا العام، وهي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها إنجي في الدراما الرمضانية، ولكن يًمكن القول أنها المرة التي ستُكسب إنجي شهرة وإعجاب وقبول كبير لدى الجمهور.

بداية إنجي جاءت في عام 2010 عندما شاركت في مسلسل "بالشمع الأحمر" مع النجمة يسرا، ومسلسل "قصة حب" لجمال سليمان.

لتختفي بعدها لأربع أعوام وتعود من جديد عام 2014 من خلال مسلسل "الصياد"، وهذا العام تشارك في عدد من الأعمال التي تلاقي نجاح كبير وأصداء واسعة مثل مسلسل "لعبة إبليس" و مسلسل "تحت السيطرة".

عيون إنجي الجميلة وجمال وجهها ساعدها كثيراً في الحصول على اهتمام الناس، فالوجه الرقيق الجميل دائماً ما يُجذب الناظرين إليه، ولكن بالتأكيد الأداء هو الفيصل في النجاح.

إنجي تلقت تعليمها في مونتريال من عام 2006 إلى 2009، وبعدها درست في الولايات المتحدة الأمريكية التمثيل، بـNew York Film Academy. (اعرف المزيد عن إنجي أبو زيد).













comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"