تعرف على جميلة عوض "هانيا" في "تحت السيطرة"

تعرف على جميلة عوض "هانيا" في "تحت السيطرة"

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2015 - 11:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:3
جميلة عوض أو "هانيا" جميلة عوض أو "هانيا"
فتاة صغيرة تجسد تمرد جيل كبير، تهرب من مدرستها لتسافر مع صديقها ورفاقها، تترك حبيبها الأول من أجل آخر دون الخجل من الاعتراف بهذا، جريئة في ألفاظها وتحب تجربة المخدرات والخمور... هذا ملخص سريع لدور "هانيا" التي تجسدها الممثلة الصاعدة جميلة عوض في مسلسل "تحت السيطرة".

جميلة عادل محمد عوض، هي ابنة المخرج الشهير عادل عوض وحفيدة الكوميدي الراحل محمد عوض، ووالدتها هي الممثلة راندا محمد علي التي نسبت اسمها بعد الزواج لأسرة عوض، فهي من أسرة فنية اعتادت على وجود الكاميرات وحياة الفنان الغير مستقرة واختارت استكمال طريقها بهذه الطريقة.

شاهد راندا في "فارس بلا جواد"



أنهت جميلة حياتها المدرسية في 2008، من المدرسة البريطانية في مصر، ودرست بعدها عامين في الجامعة البريطانية وتخصصت في العلوم السياسية، ومن بعدها استقرت على دراسة الإعلام في جامعة مصر للعلوم والفنون الحديثة، لتتخرج منها في 2014.

جميلة تبحث عن الشهرة منذ فترة، فهي تمتلك قناة خاصة بها على موقع YouTube تنشر بها مقاطع مصورة لها، فتارة وهي تقود السيارة، أو أثناء اختباراتها العملية بالجامعة، وأيضا وهي تغني مع أصدقائها.







ربما أثرت دراسة جميلة لعامين بعلوم السياسة في تفكيرها، فهي ترفض الاحتلال الإسرائيلي، وتدعم مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

"تحت السيطرة" من إنتاج شركة "العدل جروب"، وهو من تأليف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج تامر محسن، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ظافر العابدين، محمد فراج، وجيهان فاضل، وهاني عادل، وهاني خليفة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"