تعرف على "خوشناف" حبيبة أحمد مكي في "الكبير أوي 5"

تعرف على "خوشناف" حبيبة أحمد مكي في "الكبير أوي 5"

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 2 يوليو 2015 - 1:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:55
هبة عبد العزيز مع أحمد مكي في كواليس "الكبير أوي 5" هبة عبد العزيز مع أحمد مكي في كواليس "الكبير أوي 5"
تسائل العديد من متابعي الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي" للفنان أحمد مكي، والمعروض خلال شهر رمضان حول الممثلة التي تلعب دور حبيبته في أحداث العمل، والتي استعان بها مكي كبديلة للنجمة دنيا سمير غانم التي شاركته بطولة الأجزاء السابقة.

طالع أيضا- لهذه الأسباب حققت دنيا سمير غانم كل هذا النجاح في "لهفة" بعيدا عن أحمد مكي

وما زاد من تساؤلات المشاهدين حول بطلة "الكبير أوي 5" هو اسمها الغريب في العمل "خوشناف"، ومعناه الأغرب، وهو: "الأرملة القعيدة شاحبة الوجه المتشحة بالسواد الحالك".

هبة عبد العزيز


وتقوم "خوشناف" في أحداث "الكبير أوي 5" برعاية أحمد مكي أو "الكبير" في تركيا، بعد أن يفقد الذاكرة نتيجة تعرضه لحادث سرقة، ومع مرور الوقت يقع في حبها وتبادله نفس الشعور، ولكن تصادفه عقبة وحيدة أمام إتمام قصة حبهما، وهي أن والدها زعيم عصابة، ويلعب دوره الفنان لطفي لبيب.

شاهد هبة عبد العزيز "خوشناف" مع أحمد مكي في مشهد من "الكبير أوي 5"


ولاقت "خوشناف" أو الممثلة الصاعدة هبة عبد العزيز أصداء إيجابية من دورها في الجزء الخامس من "الكبير أوي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تنوعت ما بين الإشادة بخفة ظلها وبين جمالها.















ولم يصل الإعجاب بهبة عبد العزيز إلى درجة الإشادة بجمالها أو خفة ظلها فقط، وإنما اعتبرها البعض بأنها النسخة العربية من النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، بسبب ملامحها الغربية.

سكارليت جوهانسون وهبة عبد العزيز.. هل هناك تشابه بينهما؟


وكانت بداية هبة العزيز مع التمثيل، عندما قدمتها الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل "البوابة الثانية" من إنتاج 2009، كما شاركت في مسلسل "الصياد"، والذي لعبت في أحداثه دور زوجة يوسف الشريف، إضافة إلى مسلسل "سرايا عابدين" في سنة 2014، ومسلسل "من الجاني؟" في 2015، كما شاركت في فيلمي "الثلاثة يشتغلونها" أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، و"لمح البصر".

شاهد هبة عبد العزيز مع يوسف الشريف في مشهد من مسلسل "الصياد"


وبخلاف مشاركتها في دراما رمضان 2015 بمسلسل "الكبير أوي 5"، فإن هبة عبد العزيز تشارك أيضا في هذا الموسم بمسلسل "الكابوس" أمام النجمة غادة عبد الرازق.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"