بالفيديو- هكذا تحضّر يوسف الشريف ونيللي كريم وهيفاء وهبي للسحر والإدمان والبُكم في رمضان 2015

بالفيديو- هكذا تحضّر يوسف الشريف ونيللي كريم وهيفاء وهبي للسحر والإدمان والبُكم في رمضان 2015

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 0:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:42
كيف تحضّر يوسف الشريف ونيللي كريم لأدوارهم في رمضان 2015؟ كيف تحضّر يوسف الشريف ونيللي كريم لأدوارهم في رمضان 2015؟
خاض عدد من النجوم تحديات صعبة في موسم دراما رمضان 2015، بتقديمهم لأدوار مغايرة تماما لكل أعمالهم الفنية السابقة، سواء على شاشة السينما أو التلفزيون، وهو الرهان الصعب الذي كسبوه عن جدارة، بسبب تحضيراتهن المكثفة لهذه الأدوار.

هيفاء وهبي (فتاة بكماء في "مريم")
تلعب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أحداث مسلسلها الجديد لرمضان 2015 "مريم" دور توأم، هما "ملك" و"مريم" والتي هي بكماء لا تجيد الكلام، إثر تعرضها لصدمة شديدة بعد شهودها على وفاة والدها أمام عينيها.

شاهد- هيفاء وهبي تتسبب في وفاة والدها في إعلان "مريم"

وفي سبيل تجسيد هيفاء لدور فتاة خرساء في أحداث مسلسلها، دخلت أحد دور "الصم والبكم" في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، من أجل تعلمها للغة الإشارة.

وتدربت هيفاء وهبي بداخل الدار على يد بعض المتخصصين لتعليمها لغة الإشارة، كما أنها تفاعلت مع نزلاء الدار، ومن بينهم الأطفال وصغار السن، ونجحت إلى حد كبير في تعلم أساسيات هذه اللغة.

يوسف الشريف (ساحر في "لعبة إبليس")
يجسد الفنان يوسف الشريف للمرة الأولى في مشواره دور ساحر في أحداث مسلسله الجديد "لعبة إبليس"، وهو "أدهم" الذي لديه شقيق آخر هو رجل الأعمال "سليم".

طالع أيضا- 29 خاطرة ستطاردك أثناء مشاهدة الحلقة الـ 16 التي قلبت موازين "لعبة إبليس"

ويرجع السر وراء إجادة يوسف الشريف لألاعيب "أدهم" السحرية، والتي أدهشت جمهور الشاشة الصغيرة هو قراءته لتاريخ أشهر السحرة، ومقابلته للعديد منهم، سواء من خارج أو داخل مصر، وتعلم من هذه المقابلات أن لكل ساحر حدود معينة لإبراز قدراته على خشبة المسرح، بحسب تصريحاته لقناة "الحياة".



نيللي كريم (مدمنة في "تحت السيطرة")
أجمع العديد من المشاهدين والنقاد على براعة أداء النجمة نيللي كريم في مسلسلها لرمضان 2015 "تحت السيطرة"، والذي تلعب فيه للمرة الأولى دور زوجة تسعى بكل الطرق ألا تعود لإدمان المخدرات مرة أخرى، حفاظا على حياتها الزوجية.

بالفيديو- مشاهد ولقطات تفسر وصول نيللي كريم إلى إبداع "تحت السيطرة"
طالع أيضا- ما الذي يجمع بين نيللي كريم ويوسف الشريف؟ 5 تشابهات بينهما

ومن أجل تجسيدها لدور مدمنة مخدرات، فكشفت نيللي كريم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" المذاع علي قناة "دريم" أنه تم الاستعانة بطبيب متخصص في علاج الإدمان طوال فترة تصوير المسلسل، بالإضافة إلي لقائها شخصيا بعدد من المدمنين المتعافين لتتحدث معهم حول مشاكلهم قبل وبعد الإدمان، وكيف يمارسون حياتهم الآن بعد التعافي.



ريهام عبد الغفور (راقصة في "حارة اليهود")
لأول مرة في مشوارها الفني، تطل ريهام عبد الغفور على المشاهدين في رمضان 2015 بشخصية راقصة، في أحداث المسلسل المثير للجدل "حارة اليهود".

طالع أيضا- ريهام عبد الغفور.. من براءة "العائلة والناس" حتى الرقص والخيانة في رمضان 2015
طالع أيضا- "حارة اليهود" يواصل مغالطاته التاريخية
بعد الإشادة بـ"حارة اليهود".. السفارة الإسرائيلية تتراجع: "يعادي دولة إسرائيل و كأنها عدو وحشي"

وأفصحت ريهام عبد الغفور أثناء استضافتها في برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC أنها تمرنت على "الرقص البلدي" في المنزل، كما أنها استعانت بإرشادات ونصائح الفنانة الاستعراضية لوسي.

ولفتت ريهام عبد الغفور ضاحكة أن زوجها يراها لأول مرة منذ 8 سنوات وهي ترقص بلدي، وهو الأمر الذي أسعده من الدور الجديد الذي تقدمه في مسلسل "حارة اليهود".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"