٥ عوامل قد تجعل "ولي العهد" لحمادة هلال من مفاجآت رمضان 2015

٥ عوامل قد تجعل "ولي العهد" لحمادة هلال من مفاجآت رمضان 2015

| في آراء، تاريخ النشر: الخميس ، 11 يونيو 2015 - 21:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 12:11
حمادة هلال في "ولي العهد" حمادة هلال في "ولي العهد"
بعد تجربته التلفزيونية الأولى "بدارة" في سنة 1999، يعود النجم حمادة هلال للدراما التلفزيونية بعد غياب 16 عاما، ولكن هذه المرة في دور النجم الأول في مسلسل "ولي العهد"، والذي سيعرض خلال شهر رمضان.

طالع أيضا
مطربون لم يغنوا تترات مسلسلات
تترات موسيقية نحتها عمار الشريعي وشركاه في عقول محبي الدراما المصرية
أغنيات المسلسلات.. الأذن تعشق قبل العين أحيانا
10 أغنيات رمضانية.. اسمعها الآن قبل أن تطاردك طوال الشهر الكريم

وقرار حمادة هلال بالتواجد في سباق دراما رمضان للمرة الأولى ربما يجعل البعض يعتقد أنها مخاطرة لن تجني ثمارها، بينما أعتقد أنه قد يكون من مفاجآت رمضان 2015، بل وقد يكون "الحصان الأسود" لهذا الموسم الساخن، خصوصا مع وجود 5 عوامل قوية تساعده على تحقيق هذا.

1) حمادة هلال
يعد حمادة هلال من المطربين القلائل الذين استطاعوا أن يثبتوا جدارتهم كممثلين، واستطاع أن يحقق هذا بثلاث خطوات: الأولى هي بعدم ظهوره في صورة البطل الأوحد بأول فيلمين له "عيال حبيبة" و"العيال هربت" واعتماده فيهما على البطولة الجماعية، الأمر الذي ساهم في اكتسابه بعض الخبرات في التمثيل، والتي أهلته للخطوة الثانية، وهي تقديم فيلم من بطولته، وهذا ما حدث في فيلم "الحب كده"، والذي لجأ فيه للقالب الكوميدي الرومانسي، مثلما حدث في فيلميه السابقين، ولكن حمادة هلال وبخطوة ذكية ثالثة قرر أن يبتعد عن هذا القالب الذي يلجأ إليه جميع المطربين عند خوضهم لتجربة التمثيل، وقرر أن يقدم فيلما دراميا رياضيا هو "حلم العمر"، والذي يظهر في أحداثه بقالب تراجيدي، كما استعد بدنيا لأجله بصورة ممتازة، وكل هذه الخطوات السابقة قد تكون من أسباب نجاحه في تجربة البطولة المطلقة بمسلسل "ولي العهد".

2) طاقم الممثلين
يضم مسلسل "ولي العهد" مجموعة من الممثلين الجيدين، فنجد ياسر جلال الذي من المتوقع أن يقدم دور الشرير – كالعادة – بالإضافة إلى إدوارد في دور يبدو غامضا من إعلان المسلسل، كما يضم الفيلم ريم البارودي، و لوسي، وانتصار، ومي سليم، وهبه مجدي، ومحمد عبد الحافظ، وحجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى علا غانم.

3) الإخراج
مسلسل "ولي العهد" من إخراج محمد النقلي، وهو واحد من كبار مخرجي الدراما العربية، وصاحب عدة مسلسلات هامة وناجحة، ومنها "عائلة الحاج متولي"، و"العطار و السبع بنات"، و"زهرة وأزواجها الخمسة"، و"الباطنية"، وأخيرا مسلسلسل "دكتور أمراض نسا" من بطولة مصطفى شعبان.

4) التأليف
المسلسل من تأليف المؤلف أحمد محمود أبو زيد، في ثان تعاون له مع المخرج محمد النقلي، بعد مسلسل "الشك" للنجمة مي عز الدين، الذي عرض في رمضان 2013.

كما قدم أحمد محمود أبو زيد مسلسلات مميزة خلال السنوات الماضية، من أبرزها "العار"، و"خطوط حمراء"، و"آدم"، وتتميز مسلسلاته بالتركيز على الجانب العائلي في الدراما، فغالبا ما تتناول صراعا بين أفراد الأسرة الواحدة، ومواقف غير متوقعة بينهم سببها الرئيسي هو المال، لذا فمن المتوقع بشدة أن تشهد أحداث "ولي العهد" صراعا بين أفراد العائلة على إرث أو مصدر للمال غير شرعي يتسبب تدريجيا في تفرقهم، حتى يعودوا إلى رشدهم في الحلقة الأخيرة، بعدما يتعرضوا لصدمة بالغة، وذلك الصراع دائما ما يكون محببا عند المشاهد العربي، لذلك فمن المتوقع أن يجذب "ولي العهد" العديد من المشاهدين.

5) توليفة مميزة
بناء على طاقم التمثيل والمخرج والمؤلف، فمن المنتظر أن نشهد على جرعة كوميدية في الحلقات الأولى من المسلسل، يتخللها جرعات من الرومانسية، ثم تتحول أحداث المسلسل إلى دراما مليئة بالعنف وربما القتل، لذا فمن المتوقع أن يقدم "ولي العهد" توليفة مميزة لمشاهديه على مدار 30 حلقة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"