مطربون لم يغنوا تترات مسلسلات

مطربون لم يغنوا تترات مسلسلات

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يونيو 2015 - 23:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:20
وائل كفوري وحسام حبيب ولطيفة ونوال الزغبي وآخرون لم يغنوا تترات مسلسلات وائل كفوري وحسام حبيب ولطيفة ونوال الزغبي وآخرون لم يغنوا تترات مسلسلات
منذ عدة سنوات، كان خبر من نوعية "حسين الجسمي يغني تتر مسلسل..."، خبر يستحق الضجة، لكن مع كثرة عدد المسلسلات أصبح الأمر مجرد تباديل وتوافيق، كراسي موسيقية، فالجميع غنوا تترات إلا أنه على ما يبدو تبقى عدد قليل للغاية لم يخوضوا التجربة بعد.

1) حسام حبيب
نبدأ به لأن أبناء جيله بأكمله خاضوا التجربة حيث أن "لؤي"، و"أحمد سعد" و"عدوية"، و"حماقي" و"تامر حسني" وفريق "واما"، خاصة وأنه قليل الإنتاج فلماذا لا يظهر كل فترة ولو بتتر مسلسل يحافظ على اسمه من النسيان، كما أنه سبق له وغنى أغنية فيلم السفاح والتي حققت نجاحًا كبيرا.

شريط حياتي حسام حبيب
كلمات:أمير طعيمة، ألحان:رامي جمال، توزيع: حسن الشافعي


2) نوال الزغبي
لا تختلف كثيرًا عن سابقها، جيلها بالكامل غنى تترات مسلسلات لم يبقَ غيرها، وتردد منذ عدة سنوات أنها ستغني تتر مسلسل سمارة إلا أن في النهاية سمعنا التتر بصوت "نانسي عجرم"، وسبب غيابها غامض جدًا، فهي لم تأخذ تلك الخطوة في وقت ذروة نجاحها، ولم تخطٌ الخطوة حتى الآن، وسط ما تعانيه مع غيرها من المغنيين من ضعف الإنتاج، خاصة وأن الكبار أصالة وأنغام وسميرة سعيد خاضوا التجربة بنجاح.

3) حكيم
العديد من نجوم الغناء الشعبي ظهرت أسماؤهم على تترات المسلسلات إلا أن حكيم لم يكن من هؤلاء، خاض العديد من التجارب سواء في التمثيل أو برامج المسابقات إلا أن خطوة الغناء لمسلسل لم تأتي بعد.

4) لطيفة
صاحبة عدد كبير من التجارب الموسيقية، حيث غنت من كلمات وألحان جيل العمالقة وعملت مع زياد رحباني وعمر خيرت، لكنها لم تخطٌ تلك الخطوة من قبل، ولا يوجد أي سبب واضح لهذا.

5) وائل كفوري
لن يكون أول لبناني يغني للدراما المصرية، سبقه إليسا ونانسي عجرم ووائل جسار وفضل شاكر، وترددت بعض الأخبار عن غنائه تتر مسلسل هيفاء وهبي "كلام على ورق" لكن في النهاية سمعناه بصوت "لؤي"، ربما يكون السبب أن "وائل كفوري" من اللبنانين القلائل الذين لم يغنوا باللهجة المصرية.

6) هيفاء وهبي
تمثل في المسلسل ولا تغني أغنيته وهو أمر غريب جداً، خاصة وأنها مغنية بالأساس، السبب مجهول ربما يكون أن هيفاء تنجح أكثر في الأغاني الخفيفة وتترات المسلسلات غالباً ما تكون أغنية جادة جدا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"