عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد.. فهل يطرحه في عيد الفطر؟

عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد.. فهل يطرحه في عيد الفطر؟

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2015 - 14:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2015 - 18:55
عمرو دياب عمرو دياب
عمرو دياب دائما ما يتكتم عن مشاريعه الفنية الجديدة، وخصوصا كل ما يتعلق بألبومه الغنائي الجديد وتفاصيله وميعاد طرحه.

ومن الصعب أن يتحدث أو يتوقع أي شخص موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد، والذي يحدده هو بنفسه قبل طرحه بوقت قصير، حتى أن العاملين معه والمشاركين في الألبوم لا يفصح عمرو دياب لهم عن موعد طرح الألبوم أو الأغاني التي ستطرح فيه إلا قبل أيام من طرحه.

وقالت مصادر مقربة من عمرو دياب لـFilFan.com إنه انتهى بالفعل من تسجيل واختيار عدد من الأغاني وصلت إلى 14 أغنية، وأنه يباشر فعليا عملية الميكساج الخاصة بها في الوقت الراهن.

ويتوقع عدد من المشتركين في ألبوم عمرو دياب الجديد طرحه في عيد الفطر المقبل.

وعلم FilFan.com أن دياب اسند مهمة "الماستر" الخاصة بالغناء للموزع الموسيقي أسامة الهندي، الذي بدأ فيها بالفعل، ومن المتوقع أن ينتهي منها قريبا، وهي إحدى المراحل النهائية في تحضير أي ألبوم غنائي.

ومن ناحية أخرى، لم تعلن شركة "روتانا" موعد عرض فيديو "جماله" للفنان عمرو دياب، والذي انتهى تصويره منذ فترة، والذي يعد الكليب الوحيد من ألبوم عمرو دياب الأخير "شفت الأيام". (التفاصيل)

ومن المعروف أن أغنية "جماله"، هي إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب الأخير "شفت الأيام"، والذي تم طرحه في نهاية عام 2014، وتحديدا في شهر سبتمبر.

على جانب آخر، قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل نظر الدعوى القضائية المقامة من الفنان عمرو دياب، لوقف بث قناة "MBC مصر"، إلى جلسة 7 يونيو المقبل. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"