تأجيل دعوى عمرو دياب لوقف قناة "MBC مصر" إلى 7 يونيو

تأجيل دعوى عمرو دياب لوقف قناة "MBC مصر" إلى 7 يونيو

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2015 - 14:3 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2015 - 19:51
عمرو دياب وممدوح موسى عمرو دياب وممدوح موسى
قررت محكمة القضاء الإداري، تأجيل نظر الدعوى القضائية المقامة من الفنان عمرو دياب، لوقف بث قناة "MBC مصر"، إلى جلسة 7 يونيو المقبل.

وقررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري الأحد، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي تأجيل الدعوى المقامة من الفنان عمرو دياب، ضد القناة لعرضها برنامج "المفاجأة.. أيام في حياة الهضبة"، دون الرجوع له أو الحصول على إذن منه، بحسب "بوابة الأهرام".

وكان عمرو دياب قد أقام الدعوى القضائية ضد ممدوح موسى لإذاعته تسجيلات صوتية لدياب دون الحصول على إذن كتابي منه، ورغم انذاره قبل عرض الحلقات على قناة "MBC مصر".

وطالب أشرف عبد العزيز، محامى الفنان عمرو دياب، بتطبيق مواد القانون رقم 309 مكرر و309 مكرر ا، والمادة 181 من القانون رقم 82 لسنة 2002، المتعلقة بنشر مسجل صوتى ومرئى دون إذن، حسب ما ورد بصحيفة "الشروق".

وجاء في نص الدعوى التي أقامها عمرو دياب، أنه فوجيء بإعلان قناة " MBC مصر" مفاده أنه سوف تتم إذاعة برنامج تحت مسمى "برنامج المفاجأة.. أيام في حياة الهضبة" للمذيع ممدوح موسى، وأن البرنامج تحدد إذاعته يوم الأحد 1 مارس الماضى الساعة 8 ونصف مساء".

وتابعت الدعوى: "لم يصرح عمرو دياب للمذيع ممدوح موسى بإذاعة ذلك الحوار مطلقا بأى طريقة كانت بوسائل الإعلام سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مكتوبة، إلا أنه فوجئ بالإعلان عن ذلك البرنامج على قناة " MBC مصر" وتم استغلال صورة المطرب وصوته في ذلك البرنامج".

وكان ممدوح موسى قد أكد في وقت سابق أن العلاقة بينه وبين "الهضبة" طيبة رغم وصول الأمر بينهما للمحاكم.

ممدوح موسى: صراعي مع عمرو دياب "شغل محامين"

وقال موسى لـFilFan.com إن القضاء هو الذي سيفصل في القضايا المتبادلة بينه وبين عمرو دياب، وأنها لن تفسد علاقة الصداقة والود المتبادلة بينهما، والتي نشأت منذ سنوات طويلة.

وأوضح ممدوح موسى أنه لا يتابع تفاصيل القضايا المتبادلة، وأنه وكل لها المحامي سامح المنياوي، وأن كل ما يقوم به يعتبر رد فعل على الحملة التي بدأها عمرو دياب، وهو شيء طبيعي ومنطقي للحفاظ على حقوقه.

وقال ممدوح موسى: "أنا وعمرو دياب بمثابة إخوة وأصدقاء، ولدينها العديد من الذكريات والمواقف التي جمعتنا، وما يحدث حاليا من توتر لن يؤثر على علاقتنا، وهو شغل محاميين".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"