روتانا: لم نحدد بعد موعد عرض فيديو أغنية "جماله" لعمرو دياب

روتانا: لم نحدد بعد موعد عرض فيديو أغنية "جماله" لعمرو دياب

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 4 أبريل 2015 - 12:19 | آخر تحديث: السبت ، 4 أبريل 2015 - 16:9
عمرو دياب عمرو دياب
أكدت إدارة شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمال الفنان عمرو دياب، أنها لم تحدد موعدا لعرض أغاني عمرو دياب المصورة التي تحمل عنوان "جماله".

أكد سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا في مصر لـFilFan.com أن كل ما نشر حول استعدادات شركة "روتانا" حاليا لعرض كليب عمرو دياب الجديد لا أساس له من الصحة.

وأوضح سعيد إمام أن عمرو دياب انتهى بالفعل من تصوير الفيدو كليب في شهر مارس، ولكنه لازال يباشر عمل المونتاج الخاص به، وبعدها ستبدأ أعمال التلوين والتصحيح للفيديو، لذلك لا يتوقع عرضه خلال الأيام المقبلة.

اسمع أغنية عمرو دياب جماله"


وكانت بعض المواقع قد نشرت أخبارا حول استعداد شركة "روتانا" لعرض كليب عمرو دياب الجديد "جماله"، مع الاحتفال بيوم شم النسيم، وهو ما نفاه المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر.

وأعلن المطرب عمرو دياب أنه انتهى من تصوير أغنتيه "جماله" بطريقة الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter. (التفاصيل)

ومن المعروف ان أغنية "جماله"، هي إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب الأخير "شفت الأيام"، والذي تم طرحه في نهاية عام 2014، وتحديدا في شهر سبتمبر.

من ناحية أخرى، حددت الدائرة الأولى مستعجل بمحكمة القاهرة الاقتصادية جلسة 12 إبريل المقبل موعدا للنطق بالحكم في الدعوى المقامة من المطرب عمرو دياب ضد قناة MBC مصر.

وطالب عمرو دياب بوقف عرض برنامج "المفاجأة"، لعدم حصول القناة على موافقة كتابية منه، خاصة وأنه عرض مشاهد خاصة بحياته الشخصية مثل خضوعه لإحدى العمليات الجراحية. (التفاصيل)

فيما أخلت محطة MBC مسؤوليتها من الإنذار القضائي الذي نشره عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على Facebook بشأن عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة" على شاشة قناة MBC مصر.

وأكدت MBC أنها استحوذت على حقوق عرض البرنامج من البرنامج ممدوح موسى، وأنها لم تتواصل مع عمرو دياب بهذا الشأن، سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة، مع إشارته أن MBC تكن كل التقدير له.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"