عمرو دياب ينتهي من تصوير "جماله"

عمرو دياب ينتهي من تصوير "جماله"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 فبراير 2015 - 14:5 | آخر تحديث: الخميس ، 26 فبراير 2015 - 14:7
عمرو دياب عمرو دياب
أعلن المطرب عمرو دياب أنه انتهى من تصوير أغنتيه "جماله" بطريقة الفيديو كليب.

وكشف عمرو دياب عن انتهاء تصوير الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter.

وكتب دياب: "انتهيت من تصوير أغنيتي المصورة الجديدة (جماله)".




فيما لم يعلن عمرو دياب عن موعد عرض الفيديو كليب.

اسمع- أغنية جماله من ألبوم "شفت الأيام"


اسمع- ألبوم عمرو دياب "شفت الأيام"


ومن المعروف ان أغنية "جماله"، هي إحدى أغني ألبوم عمرو دياب الأخير "شفت الأيام"، والذي تم طرحه في نهاية عام 2014، وتحديدا في شهر سبتمبر.

من ناحية أخرى، انتشر في شوارع وميادين القاهرة أخيرا أول ملصق دعائي يظهر فيه النجم الكبير عمرو دياب لصالح شركة "ويسترن يونيون" العالمية لنقل وتحويل الأموال.

وأعلنت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على Facebook أن شركة "ويسترن يونيون" طرحت ملصقها الدعائي الجديد والذي يظهر فيه عمرو دياب كذلك في إنجلترا وإيطاليا، بالإضافة إلى دول أخرى.

شاهد حصرياً صورة الفنان عمرو دياب ضمن الحملة الأعلانية مع #ويسترن_يونيون في #أنجلترا و #أيطاليا والمزيد من الدول قريباً ويأتي ذلك بعد أن أعلنت ويسترن يونيون، الشركة العالمية الرائدة فى خدمات التحويلات المالية والدفع (المدرجة فى بورصة نيويورك)، عن توقيع اتفاقية مع نجم البوب الأكثر شعبية فى العالم العربى عمرو دياب، تختاره بموجبها سفيراً لعلامتها التجارية. Checkout Amr Diab's new outdoor campaign with Western Union in #England and #Italy, Stay tuned for other countries. The Western Union Company (NYSE:WU), a leader in global payment services, announced its association with one of the Arab world's most popular pop stars - Amr Diab, as a Brand Ambassador. #AmrDiab #Western_Union #Musician #Music #Egypt #PhotoOfTheDay #InstaMusic #MiddleEast #Diabian #Diabians #picoftheday #InstaAmrDiab #InstaDiab #عمرو_دياب

A photo posted by Amr Diab (@amrdiab) on



وكان عمرو دياب أعلن في أواخر شهر ديسمبر الماضي عن انتهائه من تصوير حملة دعائية لصالح شركة "ويسترن يونيون"، بعد أن تعاقدت معه على أن يكون سفيرا لعلامتها التجارية الشهيرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"