بالفيديو- درة تقلد عمرو عمروسي و"مستر بين".. وتؤدي رقصة "البطريق" و"جانجام ستايل"

بالفيديو- درة تقلد عمرو عمروسي و"مستر بين".. وتؤدي رقصة "البطريق" و"جانجام ستايل"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2015 - 13:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أبريل 2015 - 13:21
درة في برنامج "عرض كبير" درة في برنامج "عرض كبير"
أثبتت النجمة درة أنها تمتلك حس كوميدي عال، بمشاركتها في العديد من الألعاب الطريفة مع أكرم الشرقاوي في برنامجه "عرض كبير".

وكانت أولى هذه الألعاب عندما قامت درة مع الشرقاوي بتقليد تعبيرات الوجه لعدد من الشخصيات الشهيرة والمعروفة، ومنها لمتسابق الموسم الرابع من Arabs Got Talent عمرو عمروسي، والشخصية الهزلية "مستر بين" لصاحبها روان أتكنسون.



كذلك قامت درة مع أكرم الشرقاوي في حلقة الخميس 2 إبريل الجاري، والتي تعتبر آخر الحلقات المعروضة للبرنامج على قناة cbc بلعب لعبة "قلب البُق"، والتي قاما فيها باستعارة أفواه بعضهما عن طريق الخدع البصرية، لتثير ضحك الجمهور بشدة.



أما آخر الألعاب الطريفة التي لعبتها درة مع أكرم الشرقاوي في برنامج "عرض كبير"، فهي قيام كلاهما بتأدية مجموعة من أشهر الرقصات، ومنها المسماة بـ "رقصة البطريق"، ورقصة أغنية "جانجام ستايل" للمغني الكوري ساي، ورقصة أغنية Smooth Criminal لمايكل جاكسون.



ومن المفترض أن الحلقة التي حلت درة فيها مساء الخميس هي آخر الحلقات المعروضة لبرنامج "عرض كبير"، بعد أن قررت قناة cbc عدم إذاع المزيد من حلقاته، والتي كان من المفترض أن يصل عددها إلى 20 حلقة.

إقرأ أيضا

بالفيديو- محمود عبد المغني يثبت فشله في اللون الرومانسي في "اهدي يا هايدي"

بالفيديو- أكرم الشرقاوي يحرج رانيا يوسف بعدما أخبرته أنها تحب تقديم أفلام بها "شقاوة"
بالفيديو- بوسي تغني "آه يا دنيا" باللغة العربية الفصحى.. وتقلد هيفاء وهبي
بالفيديو- شيرين تدخل في مقارنة مع ابنتها "ميريت".. وتستعير فم أكرم الشرقاوي!
بالصور والفيديو- "الجوكر" أكرم الشرقاوي يتقدم لخطبة ابنة "باتمان" صلاح عبد الله!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"