بالفيديو- شيرين تدخل في مقارنة مع ابنتها "ميريت".. وتستعير فم أكرم الشرقاوي!

بالفيديو- شيرين تدخل في مقارنة مع ابنتها "ميريت".. وتستعير فم أكرم الشرقاوي!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2015 - 10:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2015 - 13:7
شيرين وابنتها ميريت أسامة شيرين وابنتها ميريت أسامة
أثبتت الفنانة شيرين عدم اقتناعها بالمثل الشعبي الدارج "اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها"، بدخولها في لعبة مقارنة مع ابنتها الوحيدة الممثلة الشابة ميريت أسامة.

ولم تظهر اللعبة التي عقدها مقدم البرامج الساخر أكرم الشرقاوي في حلقةالخميس 19 مارس الجاري من برنامجه "عرض كبير" إجابات متشابهة، والتي تقوم فكرتها على طرح نفس الأسئلة على كلا من شيرين وابنتها، حيث أظهرت اختيارات مختلفة لكلا منهما في النهاية.

أكرم الشرقاوي مع شيرين في "عرض كبير"


وكانت شيرين أكدت قبل خوضها للعبة أن ابنتها ميريت أسامة تختلف عنها تماما في العديد من الصفات، حيث أشارت بأنها "النسخة المحسنة" منها، كما أنها تتسم بالهدوء عكس طبيعتها العصبية.

شاهد شيرين وابنتها في لعبة المقارنة



ولم تكن هذه هي اللعبة الوحيدة التي لعبتها شيرين في برنامج "عرض كبير"؛ حيث لعبت لعبة طريفة أخرى، ولكن هذه المرة مع أكرم الشرقاوي، وتدعى "قلب البُق".

وتقوم فكرة اللعبة على تحدث شيرين وأكرم الشرقاوي بفم بعضهما، بالاستعانة بالخدع البصرية، وهي الفقرة التي أثارت ضحك الجمهور بشدة.

شاهد شيرين وأكرم الشرقاوي في لعبة "قلب البُق"



وكان برنامج "عرض كبير" روّج لأحدث حلقاته مع شيرين، بنشره لفيديو قصير يجمع بينها وبين أكرم الشرقاوي، وتم نشره في الأساس على "Dubsmash". (شاهد شيرين تصيح في وجه أكرم الشرقاوي)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"