بالصور والفيديو- "الجوكر" أكرم الشرقاوي يتقدم لخطبة ابنة "باتمان" صلاح عبد الله!

بالصور والفيديو- "الجوكر" أكرم الشرقاوي يتقدم لخطبة ابنة "باتمان" صلاح عبد الله!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مارس 2015 - 12:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مارس 2015 - 12:33
صلاح عبد الله "باتمان" مع "الجوكر" أكرم الشرقاوي صلاح عبد الله "باتمان" مع "الجوكر" أكرم الشرقاوي
دائما ما يفاجئ أكرم الشرقاوي متابعي برنامجه الجديد "عرض كبير" على قناة "cbc" بإشراك نجوم الفن معه في اسكتشات كوميدية غير تقليدية.

واختار الشرقاوي لأحدث ضيوفه الفنان الكوميدي صلاح عبد الله في حلقة الخميس 26 مارس الجاري أن يجعله يرتدي بدلة البطل الخارق الشهير "باتمان"، فيمااختار هو أن يتنكر في صورة عدوه اللدود "الجوكر".

وتدور فكرة الاسكتش الهزلي حول ذهاب "الجوكر" (الشرقاوي) إلى منزل "باتمان" (عبد الله) بعد أن هرم وازداد وزنه لطلب يد ابنته، وهو ما قوبل بالرفض القاطع من جانب البطل الشهير بزي الخفاش.

صلاح عبد الله في كواليس "عرض كبير"


وأدار صلاح عبد الله وأكرم الشرقاوي في الاسكتش بأزيائهما التنكرية حوارا ضاحكا، ومنها أن "باتمان" انتقل للإقامة في منطقة التجمع الخامس بعد أن باع كهفه، وعندما سأل "باتمان" "الجوكر" عن مصدر رزقه في الوقت الحالي أخبره من توصيل الطلبات للمنازل.

وعندما قرر صلاح عبد الله أو "باتمان" أن يحارب عدوه أكرم الشرقاوي أو "الجوكر" في الاسكتش اختار لعبة "البلاي ستيشن" لهزيمته!

شاهد "الجوكر" أكرم الشرقاوي مع "باتمان" صلاح عبد الله في "عرض كبير"



كما أن أكرم الشرقاوي لعب لعبة خفيفة مع صلاح عبد الله في برنامج "عرض كبير" تحمل اسم "وشوشة"، والتي تقوم فكرتها على قيام واحد منهما بتكهن الكلمات الصحيحة الي يرددها الآخر أمامه، في الوقت الذي يستمع فيه لموسيقى من سماعات للأذن.

شاهد أكرم الشرقاوي وصلاح عبد الله يلعبان "وشوشة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"