بالفيديو- ناعومي واتس تنقذ نفسها من موقف محرج في حفل جوائز "SAG"

بالفيديو- ناعومي واتس تنقذ نفسها من موقف محرج في حفل جوائز "SAG"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 11:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 11:22
ناعومي واتس كادت أن تقع في حفل جوائز "SAG" وإيما ستون خلفها مذهولة ناعومي واتس كادت أن تقع في حفل جوائز "SAG" وإيما ستون خلفها مذهولة
أنقذت النجمة العالمية ناعومي واتس نفسها من موقف محرج خلال تواجدها على خشبة مسرح احتفالا بفوزها بأكبر جائزة في حفل جوائز "SAG" أو "نقابة المنتجين الأمريكيين" عن فيلمها الجديد "Birdman".

فبعد أن نادي رفاق ناعومي واتس في الفيلم عليها لتقول كلمة بعد استلامهم للجائزة، صعدت الممثلة الأسترالية على المسرح، ولكنها كادت أن تقع بفعل تلعثمها بذيل فستان زميلتها في الفيلم إيما ستون.

أبطال فيلم "Birdman" بعد فوزهم بجائزة "أفضل فيلم" في حفل "SAG" 2015


وبدت علامات الحرج بادية على وجه إيما ستون، ولم تملك سوى أن تضحك من اللحظة التي كادت أن تسقط فيها ناعومي واتس على خشبة المسرح.

شاهد انزلاق ناعومي واتس في حفل جوائز "SAG" 2015



ونال فيلم "Birdman" في حفل جوائز "SAG" جائزة "أفضل فيلم"، والتي مُنحت لكل الممثلين العاملين فيه، وأبرزهم مايكل كيتون، وناعومي واتس، وإدوارد نورتون، وإيما ستون.

وبهذه الجائزة يكون فيلم "Birdman" عزّز من فرص حصوله على أوسكار أفضل فيلم، في الحفل المقام في 22 فبراير المقبل على مسرح "دولبي" في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

اقرأ أيضا

جينيفر أنيستون مصدومة في حفل "اختيار النقاد".. وتتجنّب لقاء أنجيلينا جولي

إنفوجرافيك- "بيردمان" و"فندق بودابست الكبير" يكتسحان ترشيحات الأوسكار 2015

9 مفاجآت في ترشيحات الأوسكار لعام 2015

13 معلومة لا تعرفها عن الأوسكار

6 أسباب تجعلك تشاهد فيلم "The Imitation Game" وتبرر حصوله على 8 ترشيحات أوسكار

5 لم يستحقوا مكانهم في ترشيحات الأوسكار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"