بالصور- جينيفر أنيستون مصدومة في حفل "اختيار النقاد".. وتتجنّب لقاء أنجيلينا جولي

بالصور- جينيفر أنيستون مصدومة في حفل "اختيار النقاد".. وتتجنّب لقاء أنجيلينا جولي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يناير 2015 - 13:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يناير 2015 - 13:14
جينيفر أنيستون مصدومة لعدم فوزها في حفل "اختيار النقاد" جينيفر أنيستون مصدومة لعدم فوزها في حفل "اختيار النقاد"
كان حفل جوائز "اختيار النقاد" الـ 20 الذي أقيم الخميس 15 يناير الجاري هوليوود بمثابة كابوس بالنسبة للنجمة العالمية جينيفر أنيستون، والذي مرت فيه بعدد من الأحداث المؤسفة والمخيبة لها.

تجنبت جينيفر أنيستون لقاء أنجيلينا جولي في حفل "اختيار النقاد"


ولم يكن حفل جوائز "اختيار النقاد" من أفضل أيام جينيفر أنيستون على الإطلاق؛ حيث أن الحظ لم يكن حليفها على الإطلاق، بعد اقتناص زميلتها النجمة جوليان مور جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "Still Alice"، والتي كانت تنافس عليها بدورها فيلم "Cake".

بل وتصادف أيضا مع اليوم الذي أقيم فيه حفل جوائز "اختيار النقاد" الإعلان عن الترشيحات النهائية لحفل جوائز الأوسكار الـ 87، والتي لم يكن لجينيفر أنيستون نصيب منها على الإطلاق، بعد أن كانت مرشحة في فئة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في "Cake". (شاهد أبرز المنافسين على أوسكار 2015)

ولم تستطع جينيفر أنيستون أن تخفي علامات الحزن والحسرة على وجهها لحظة الإعلان عن فوز جوليان مور بجائزة أفضل ممثلة في حفل "اختيار النقاد"، بل كادت أن تبكي لشعورها بالخسارة.

وتجدر الإشارة أن جينيفر أنيستون خسرت أيضا جائزة أفضل ممثلة من حفل جوائز "جولدن جلوب" الـ 72 الأحد 11 يناير الجاري عن دورها فيلم "Cake"، والتي كانت من نصيب جوليان مور أيضا عن دورها في "Still Alice". (تعرف على أبزر الفائزين بحفل "جولدن جلوب" 2015)

جينيفر أنيستون مع خطيبها جستن ثيرو في حفل "اختيار النقاد"


ولم تنتهي معاناة جينيفر أنيستون في حفل "اختيار النقاد" عند حد عدم فوزها بأي جائزة، بل تصادف تواجد غريمتها الأولى النجمة أنجيلينا جولي على السجادة الحمراء، وهو ما جعل أنيستون تتجنّب لقائها طوال الحفل، وحرصت على الجلوس بعيدا عنها.

ونشأت عداوة صريحة بين جينيفر أنيستون وأنجيلينا جولي بعد زواج الأخيرة بحبيبها السابق النجم الوسيم براد بيت.

وفيما لم يحضر براد بيت حفل "اختيار النقاد" مع زوجته أنجيلينا جولي، فحرصت جينيفر أنيستون على الحضور برفقة خطيبها الممثل والكاتب جستن ثيرو إلى الحفل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"