بالصور- مايكل كيتون وسبيسي وجوليان مور الأفضل بجوائز "جولدن جلوب" 2015

بالصور- مايكل كيتون وسبيسي وجوليان مور الأفضل بجوائز "جولدن جلوب" 2015

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 10:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 15:19
كيفين سبيسي وجوليان مور ومايكل كيتون من أبرز الفائزين بجوئز "جولدن جلوب" 2015 كيفين سبيسي وجوليان مور ومايكل كيتون من أبرز الفائزين بجوئز "جولدن جلوب" 2015
أعلنت رابطة الصحافة الأجنبية الأحد 11 يناير الجاري من فندق "بيفرلي هيلتون" عن الفائزين بجوائز حفل "جولدن جلوب" أو "الكرة الذهبية" في نسخته الـ 72 لأفضل الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي عُرضت خلال العام المنصرم 2014.

وكان فيلم "Boyhood" هو صاحب النصيب الأكبر من جوائز "الكرة الذهبية"، باقتناصه لثلاثة جوائز هي: "أفضل فيلم درامي"، و"أفضل ممثلة مساعدة" لباتريشيا أركيت، و"أفضل إخراج" لريتشارد لينلكاتر.

وعلى مستوى أفضل الممثلين الرجال في السينما، ففاز النجم الأمريكي مايكل كيتون بجائزة "أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي" عن دوره في فيلم "Birdman"، وإدي ريدماين بجائزة "أفضل ممثل" عن دوره في فيلم "The Theory of Everything"، والذي عُرض في افتتاح مهرجان دبي السينمائي الـ 11 في ديسمبر الماضي، كذلك فاز جي.كي سيمونز بجائزة "أفضل ممثل مساعد" عن دوره في فيلم "Whiplash".

إدي ريدماين أفضل ممثل عن دوره في فيلم "The Theory of Everything"




مايكل كيتون أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن فيلم "Birdman"

Michael Keaton -- Best Actor in a Motion Picture, Comedy or Drama #goldenglobes (Photo by @ellenvonunwerth)

Фото опубликовано Golden Globes (@goldenglobes)




أما بالنسبة لأبرز جوائز التمثيل النسائية، فكانت جائزة "أفضل ممثلة" من نصيب النجمة الأمريكية جوليان مور عن دورها في فيلم "Still Alice"، والنجمة إيمي آدامز بجائزة "أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي" عن دورها في فيلم "Big Eyes"، وروث ويلسون عن دورها في المسلسل التليفزيوني "The Affair".

جوليان مور أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Still Alice"

Julianne Moore -- Best Actress in a Motion Picture, Drama #goldenglobes (Photo by @ellenvonunwerth)

Ein von Golden Globes (@goldenglobes) gepostetes Foto am




وعلى ذكر مسلسل "The Affair"، فاستطاع أن يقتنص جائزة "أفضل مسلسل درامي"، بعد منافسة شرسة مع مسلسلات "Game of Thrones"، و"Downton Abbey"، و"The Good Wife"، و"House of Cards".

وبعد مشوار طويل من الترشيحات لجوائز "جولدن جلوب" بدء من سنة 1996، والذي وصل إلى 7 ترشيحات، استطاع النجم الأمريكي الحائز على الأوسكار كيفين سبيسي أن يفوز أخيرا بـ "الكرة الذهبية" في حفل 2015 عن أدائه الجذاب في مسلسل "House of Cards".

كيفين سبيسي أفضل ممثل تليفزيوني عن دوره في مسلسل "House of Cards"

Kevin Spacey -- Best Actor in a TV Series, Drama, "House of Cards" #goldenglobes (Photo by @ellenvonunwerth)

Une photo publiée par Golden Globes (@goldenglobes) le




وحاز الجزء الثاني من فيلم "How to Train your Dragon" بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وفاز فيلم "The Theory of Everything" بجائزة أفضل موسيقى تصويرية، فيما فازت أغنية "Glory" من فيلم "Selma" لجون ليجند وكومون بجائزة أفضل أغنية لفيلم سينمائي.

شاهد بالصور- أناقة نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في "جولدن جلوب" 2015

وفاز النجم الأمريكي الوسيم جورج كلوني بجائزة "سيسيل. بي. ديميل" التكريمية تقديرا لمشواره السينمائي الطويل، وإسهاماته العديدة في التمثيل والتأليف والإخراج.

وقام بتقديم حفل "جولدن جلوب" الـ 72 النجمتان الكوميديتان تينا فاي وإيمي آدامز، اللتان لم يفوتا التعليق بسخرية على بعض من أهم الأحداث التي هزت هوليوود خلال 2014، ومنها فضيحة تسريبات "سوني" واتهام الممثل الكوميدي بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي على عدد من السيدات. (شاهد سخرية تينا فاي وإيمي فولر في حفل "جولدن جلوب" 2015)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"