بالفيديو- تينا فاي وإيمي فولر تسخران من زواج كلوني وتسريبات سوني في "جولدن جلوب" 2015

بالفيديو- تينا فاي وإيمي فولر تسخران من زواج كلوني وتسريبات سوني في "جولدن جلوب" 2015

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 11:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 11:14
إيمي فولر وتينا فاي خلال تقديمهما لحفل جوائز "جولدن جلوب" 2015 إيمي فولر وتينا فاي خلال تقديمهما لحفل جوائز "جولدن جلوب" 2015
لم يسلم زواج جورج كلوني و"تسريبات شركة سوني" واتهام بيل كوسبي بالتحرش الجنسي من سخرية نجمتا الكوميديا تينا فاي وإيمي فولر أثناء تقديمهما لحفل جوائز "جولدن جلوب" 2015، والذي أقيم الأحد 11 يناير الجاري في فندق "بيفرلي هيلتون".

وبأسلوبهما اللاذع، سخرت تينا فاي وإيمي فولر من زواج جورج كلوني من "أمل علم الدين"، حيث بررتا فوزه بجائزة "سيسيل. بي. ديميل" التكريمية عن مشواره الفني بسبب جهود زوجته في حقوق الإنسان.

وقالت تينا وإيمي عن زواج "كلوني": "جورج كلوني تزوج أمل علم الدين. أمل محامية في مجال حقوق الإنسان، وكانت مستشارة لكوفي عنان بشأن سوريا، واختيرت من قبل مفوضية الأمم المتحدة للتحقيق بشأن انتهاكات الحرب التي تجري في قطاع غزة.. إذا فمن الطبيعي أن ينال زوجها الليلة جائزة تقديرية عن مشواره الفني".

وعن تسريبات شركة "سوني" التي وقعت بسبب الفيلم الأمريكي الكوميدي "The Interveiw"، والساخر من زعيم كوريا الشمالية، قالت تينا فاي وإيمي فولر: "نحن نحتفل الليلة بكل الأفلام والمسلسلات التي توافق عليها كوريا الشمالية، والتي اعتبرت أن فيلم "The Interview" هو عمل إرهابي، ولم يكن هذا هو أسوأ نقد حصل عليه الفيلم!".

شاهد سخرية تينا فاي وإيمي فولر في حفل جوائز "جولدن جلوب" 2015



كما سخرت تينا فاي وإيمي فولر من دور النجم الكوميدي ستيف كاريل في فيلم "Foxcatcher"، والذي كان مرشحا من خلاله لجائزة "أفضل ممثل درامي" بتعليقهما: "يلعب ستيف كاريل في فيلم "Foxcatcher" دور ملياردير قاتل ومصاب بجنون العظمة، وإنه لأمر مجهد نفسيا جدا بالنسبة لستيف لأنه في الواقع مليونير قاتل ومصاب بجنون العظمة".

وعن مظهر ستيف كاريل الغريب في فيلم "Foxcatcher"، قالت تينا فاي: "استلزم ستيف كاريل الجلوس ساعتين لوضع ماكياجه في فيلم "Foxcatcher"، واستلزم الأمر مني 3 ساعات كي ألعب دور إنسانة".

أيضا لم تفلت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون من سخرية تينا فاي وإيمي فولر في حفل "جولدن جلوب" الـ 72، حيث سخرتا من اسم فيلمها الجديد "Cake"، والذي كانت مرشحة عنه لجائزة "أفضل ممثلة": نود أن نوضح لأهل هوليوود في القاعة أن "Cake" أو كعكة هي حلوى الناس ياكلونها في أعياد ميلادهم، وأعياد الميلاد هي مناسبات يقيمها الناس لتذكيرهم بأنهم تقدموا في العمر".

كذلك سخرت تينا فاي وإيمي فولر من عنوان فيلم "Big Eyes" أو "العيون الكبيرة"، حيث ألمحوا أن من تملك عيونا كبيرة هي النجمة إيما ستون، وقالتا عنها: "إن عينيها جميلتان ولكنهما مخيفتان".

وتنافست تينا فاي وإيمي فولر بشكل كوميدي ساخر على تقليد الممثل الكوميدي الكبير بيل كوسبي وهو يدافع عن نفسه بعد اتهامه من قبل ما قبل من 15 سيدة باعتدائه جنسيا عليهن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"