بالفيديو- أحمد حلمي يقتحم "آراب أيدول" للإعلان عن موعد "Arabs got talent"

بالفيديو- أحمد حلمي يقتحم "آراب أيدول" للإعلان عن موعد "Arabs got talent"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 12:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 ديسمبر 2014 - 13:19
أحمد حلمي في الموسم الثالث منArabs got talent أحمد حلمي في الموسم الثالث منArabs got talent
ابتكرت قنوات MBC طريقة مبتكرة للدعاية للموسم الثالث من برنامج Arabs Got Talent، باستحضار الفنان أحمد حلمي على مسرح "Arab Idol".

وشهدت الحلقة الختامية من برنامج "Arab Idol" ظهور الممثل الكوميدي أحمد حلمي على الشاشة فور انتهاء المتسابق حازم شريف من أغنية "عنابى" واستماع المشاهدين لرأي لجنة التحكيم في أدائه.



وما أن ظهر أحمد حلمي على أسفل الشاشة تفاعل معه مقدم البرنامج أحمد فهمي وخاطبه متسائلا: "حلمي، كيف حالك يا حلمي، وما الذي تفعله هنا"؟

ليشير إليه أحمد حلمي إلى شعار برنامج Arabs Got Talent الذي ظهر بأعلى الشاشة معلنا عن موعد بدايته الذي يوافق 20 ديسمبر.

شاهد اللقطة كاملة


ويبدأ الموسم الرابع من برنامج Arabs Got Talent السبت المقبل، والذي يضم في لجنة تحكيمه أحمد حلمى، السعودى ناصر القصبى، واللبنانيين على جابر ونجوى كرم.

وتوج المتسابق السوري حازم شريف بلقب Arab Idol للموسم الثالث، والذي أثار هوجة مباركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء من الفنانين أو من الجمهور.

وأعلن مقدما البرنامج أحمد فهمي وأنابيلا هلال فوز حازم بأعلى نسبة تصويت بالبرنامج بالموسم الثالث ليفوز بالجائزة وهي مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة ثلاثة أعوام وثلاث أغنيات مصورة. (التفاصيل)

أحيا السهرة الختامية من برنامج Arab Idol المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وعوض المصريين غياب متسابق يحمل جنسيتهم بغنائه "بشرة خير". (التفاصيل)

بعد انتهاء الجسمي من تقديمه لأول أغنية له على مسرح Arab Idol، جاء وقت ترحيب لجنة تحكيم البرنامج به، وكانت الكلمة الأولى لوائل كفوري الذي رحب به على طريقته. (التفاصيل).

ولم يفوت المطرب الإماراتي حسين الجسمي مناسبة يهتم بها الشعب المصري إلا ويعبر عن حبه لبلادهم، وكان هذا الحال في السهرة النهائية من Arab Idol. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"