يوسف الشريف يستمتع بـ"لعبة إبليس" في رمضان 2015

يوسف الشريف يستمتع بـ"لعبة إبليس" في رمضان 2015

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 أكتوبر 2014 - 20:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 أكتوبر 2014 - 20:22
يوسف الشريف يوسف الشريف
بعد نجاح أعماله الدرامية التليفزيونية، استقر النجم يوسف الشريف على خوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بعنوان "لعبة إبليس".

أكد الشريف لـFilFan.com أنه استقر على مسلسل "لعبة إبليس" ليقدمه في موسم رمضان المقبل، والذي سيقدم من خلاله شخصية "ساحر"، لذلك بدأ الاستعدادات للشخصية مبكرا.

المسلسل عن قصة لإنجي علاء، في أول تجربة درامية لها بعد كتابة عدد من القصص الأدبية القصيرة، وأعد له السيناريو والحوار عمرو سمير عاطف، في ثالث تعاون يجمعهم مع الشريف بعد "رقم مجهول"، و"الصياد"، وسيتولى إخراج المسلسل المخرج أحمد نادر جلال.

والمسلسل من نوعية الأعمال التشويقية الاجتماعية، ويتم حاليا عقد جلسات عمل بين فريق العمل للاستقرار على كافة تفاصيل العمل، واختيار باقي الأبطال الذين سيشاركون به، والذي سيتولى إنتاجه كل من شركة "أروما بيكتشرز" ووليد صبري.

ومن المعروف أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف التليفزيونية مسلسل "الصياد"، الذي عرض في موسم رمضان 2014، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وعلى المستوى الفني.

"الصياد" من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد مدحت، وشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف كل من دينا فؤاد، وأحمد صفوت، وسناء شافع، وصفاء الطوخي، وإيناس كامل، وعدد كبير من الفنانين.

جدير بالذكر أن الفنان يوسف الشريف استغل تدشين حسابه الجديد على موقع "Twitter" في متابعة أسئلة جمهوره حول مسلسله "الصياد" الذي أثار حيرة المشاهدين في رمضان 2014، وذلك من أجل الإجابة عليها. (التفاصيل)

كما توجه يوسف الشريف بالشكر لجمهوره على متابعتهم لمسلسله لرمضان 2014 "الصياد"، وتحفيزهم له ولكل طاقم العمل طوال فترة عرضه، وهو ما ساهم في نجاحه. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"