يوسف الشريف يشكر جمهوره وزوجته على نجاح "الصياد"

يوسف الشريف يشكر جمهوره وزوجته على نجاح "الصياد"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 11:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 11:37
يوسف الشريف مع زوجته يوسف الشريف مع زوجته
توجه الفنان يوسف الشريف بالشكر لجمهوره على متابعتهم لمسلسله لرمضان 2014 "الصياد"، وتحفيزهم له ولكل طاقم العمل طوال فترة عرضه، وهو ما ساهم في نجاحه.

كذلك لم ينسى "الشريف" من خلال صفحته الرسمية على Facebook أن يشكر زوجته إنجي علاء على دعمها المعنوي له طوال تصويره للمسلسل، ولإشرافها بنفسها على تصميمها لملابسه في العمل.

وكتب يوسف الشريف: "الحمد لله وشكرا لكل الجمهور اللي شجعنا حلقة حلقة وكل اللي تعبوا في المسلسل.. معايا أنا مراتي اللي ساعدتني معنويا جدا وصممتلي ستايلي ولبسي وطلعت ملابس المسلسل رائعة بجد لخامس عمل مع بعض والمخرج أحمد مدحت ومدير التصوير أحمد جبر والكاتب عمرو سمير اللي ابدعوا وكل الكاست اللي اجتهد والحمد لله نجحنا".




وكان مسلسل "الصياد" تعرض لاتهام خلال عرضه في شهر رمضان من قبل متابعيه بأن أحداثه مقتبسة عن المسلسل الأمريكي الشهير The Mentlist. (أوجه الشبه بين المسلسلين)

وحرص FilFan.com على تقصي الحقيقة وراء هذا الاتهام من يوسف الشريف نفسه، والذي أجرى مقابلة حصرية معه كي يرد من خلالها على كل استفسارات المشاهدين حول المسلسل وعن نهاية أحداثه، من خلال هاشتاج #اسأل_الصياد. (شاهد لقاء يوسف الشريف مع FilFan.com)

ومسلسل "الصياد" من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، وأحمد صفوت، وسناء شافع، وصفاء الطوخي، وإيناس كامل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"