شيرين عبد الوهاب عن فستانها الشفاف: "لم أرتديه في مناسبة تابعة لجمعية البر والتقوى"

شيرين عبد الوهاب عن فستانها الشفاف: "لم أرتديه في مناسبة تابعة لجمعية البر والتقوى"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أكتوبر 2014 - 11:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أكتوبر 2014 - 11:0
شيرين عبد الوهاب في أحدث جلسة تصوير لها شيرين عبد الوهاب في أحدث جلسة تصوير لها
دافعت نجمة الغناء شيرين عبد الوهاب عن الفستان الشفاف الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز "موركس دور" الأخير في الرابع من شهر سبتمبر الماضي، والذي تعرضت بسببه للعديد من الانتقادات.

وفيما أكدت في حوارها لمجلة "لها" أنها كأم حاليا لا يمكن أن تسمح لنفسها بأن تهين مظهرها أمامها، فشددت أنه كانت يجب ان تظهر على قدر مستوى المناسبة التي كانت فيها مثل :موركس دور".

وأوضحت: "أنا لم أظهر بهذا الفستان في مناسبة تابعة لجمعية البر والتقوى، إنما ارتديت هذا الفستان في مناسبة تليق به، بالإضافة إلى أنه مبطن بطبقة كاملة من الجلد داخله، وأشكر كثيرا المصمم الرائع نيكولا جبران عليه، وهو يعلم جيدا أنني لا أرتدي ملابس مفتوحة إلا بحدود وخطوط معينة لا أتجاوزها أبدا".

شيرين أبرزت في إطلالتها الجديدة أنوثتها ورشاقتها


وكشفت شيرين أن الفستان الذي ارتدته في حفل "موركس دور" هو فستان عروس، مشيرة أن نيكولا جبران كان يصممه لعرض أزياء، ولكن عندما ارتدته فوجئت بأنه على مقاسها بالضبط، فتم تبطينه بالكامل من الداخل في يوم واحد فقط. (شاهد فستان شيرين الشفاف في "موركس دور")

وأكدت شيرين أن الفنانة نوال الزغبي ارتدت في حفل "موركس دور" فستانا أكثر جرأة منها، لأنها محبة للحياة دائما، وتحب أن تظهر بكل أنوثة وأناقة في الحفلات والمناسبات، بحسب رأيها.

وأشارت شيرين أنها عاتبت نجم الموسم الثاني من برنامج Arab Idol محمد عساف في "موركس دور" بسبب عدم سؤاله عنها لكونه "ابنها الذي لم تنجبه" بحسب وصفها، وأنها تشعر أنه محسوب عليها، وترغب في أن يكون على تواصل دائم معها.

وعلّلت شيرين عبد الوهاب عدم خضوعها لـ "تحدي الثلج" الخيري بسبب عدم تحمّس والدتها وأسرتها للفكرة.

وقالت مبتسمة: "جلست أتحايل على أسرتي وأنا أمضي إجازتي في مدينة العين السخنة لأقوم به، لأنني أحببت الفكرة كثيرا، وكنت أتمنى أن أقوم به أنا ووالدتي، لكنهم لم يتحمسوا للفكرة، رغم أنني شاهدت منذ أيام قيام الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو بـ "تحدي الثلج" مع أصدقائه على البحر، وكنت أتمنى خوض هذا التحدي، لكن لم يساعدوني".

شاهد بالفيديو نجوم عرب يخوضون "تحدي الثلج"

وفي أول تعقيب منها على أزمتها القائمة مع الفنان شريف منير، اعتبرت شيرين عبد الوهاب أن ما فعله بنشر هاتفها عبر صفحته على Facebook معيب جدا في حقه، لكونها إمرأة في الأساس، مشيرة أنه وصلتها العديد من الرسائل المسيئة بسبب ما قام به.

شيرين عبد الوهاب


وقالت: "لو فكرت في إقامة دعوى سب وتشهير بذلك التصرف فقط سيكون في أزمة حقيقية، لكن لم أفعل ذلك لأنني لا أحب إيذاء أي شخص أبدا، والأمر الآن متروك بين يدي القضاء، ولدي محام يتحدث في هذه الأمور ومسؤول عنها، وأقولها بعلو صوتي "لا للصلح".

ونفت شيرين عبد الوهاب حقيقة الصور التي كان نشرها شريف منير عبر Facebook، والتي أوضحت التلفيات التي تعرض لها في منزله، مؤكدة أنها مزيفة.

وبهذا الصدد قالت: "أؤكد أن الصور التي قام بوضعها على صفحته عبر الإنترنت غير مقنعة أبدا، لأنني لا يمكن أن أفكر أن أؤذي أطفالا وأنا عندي أطفال أيضا، ولست مختلة عقليا لأن أقوم بأي شيء يتسبب في أذى أشخاص آخرين، ولا يوجد أي شيء يثبت ذلك".

وفي آخر تطور للأزمة القائمة بينهما، قررت محكمة جنح المقطم تأجيل محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لاتهامها بسب وقذف الفنان شريف منير، إلى جلسة ١٨ أكتوبر المقبل، للإطلاع على أوراق القضية.

وكان شريف منير تقدّم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، في شهر مايو الماضي، يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفة منزله، وإلقائها لقطع رخام كادت أن تسقط فوق رأس ابنته. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"