بالصور: شيرين عبد الوهاب تواصل "شفافيتها" في "الموريكس دور".. وتعاتب "عساف"

بالصور: شيرين عبد الوهاب تواصل "شفافيتها" في "الموريكس دور".. وتعاتب "عساف"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 14:18
شيرين عبد الوهاب بفستانها الأبيض الشفاف في "موريكس دور" شيرين عبد الوهاب بفستانها الأبيض الشفاف في "موريكس دور"
حصلت النجمة شيرين عبد الوهاب على جائزة "أفضل مطربة عربية" للعام الثالث في حفل "الموريكس دور"، الذي أقيم مساء الخميس الرابع من سبتمبر الجاري.

ولفتت شيرين أنظار الحاضرين للحفل بفستانها الأبيض الشفاف، وهو من تصميم اللبناني العالمي نيكول جبران.

شيرين مع تامر حسني في حفل "موريكس دور"


وتوجهت شيرين في كلمتها عقب فوزها بالجائزة بالشكر إلى مستشارها الإعلامي ياسر خليل، وللفنانة اللبنانية تقلا شمعون، فيما عاتبت المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف لعدم قيامه بالسؤال عنها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ترتدي شيرين عبد الوهاب فيها فستانا شفافا؛ حيث أثارت الجدل خلال إحيائها لحفل في الصالة المغطاة باستاد القاهرة في شهر مايو الماضي، بسبب ارتدائها لفستان كان مثار حديث جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. (شاهد الصور)

وحضر حفل توزيع جوائز "موريكس دور" مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الفن العربي، مثل نانسي عجرم التي حازت على جائزة "أفضل مطربة لبنانية"، وأهدت جائزتها إلى شهداء الجيش اللبناني.

شاهد كلمة نانسي عجرم في "موريكس دور"


كذلك حاز النجم تامر حسني على جائزة "أفضل مطرب عربي" في حفل "موريكس دور"، وحرص على تقديم الشكر إلى جمهوره الذين كانوا السبب وراء منحه هذه الجائزة، بحسب قوله.

كما فازت النجمة نيللي كريم بجائزة "أفضل ممثلة" لعامي 2013 و2014 عن دوريها في مسلسلي "ذات" و"سجن النسا".

واستحوذت النجمة كارول سماحة على "نصيب الأسد" من جوائز "موريكس دور" 2014؛ حيث اقتنصت جائزتين، هما "أفضل ألبوم" عن ألبومها الغنائي "إحساس"، والثانية "أفضل أغنية" عن "وحشاني بلادي"، أما النجمة نوال الزغبي فحصلت على جائزة خاصة عن مشوارها الفني الذي تجاوز 20 عاما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"