بالصور- كندة علوش ومروى وجومانا مراد وساندي التونسية في عزاء خالد صالح

بالصور- كندة علوش ومروى وجومانا مراد وساندي التونسية في عزاء خالد صالح

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 سبتمبر 2014 - 23:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 14:43
السورية كندة علوش في عزاء خالد صالح السورية كندة علوش في عزاء خالد صالح
فاجعة وفاة الفنان خالد صالح تعدى تأثيرها على الجمهور والفنانين المصريين فقط، لتصل إلى زملائه في الوسط الفني من الفنانين والمطربين بالوطن العربي أجمع.

السورية جومانا مراد في عزاء خالد صالح


فبعد وصول الفنان الإماراتي حسين الجسمي إلى مسجد عمر مكرم لتقديم واجب العزاء، بالإضافة إلى الممثل السوري جمال سليمان، حرصت العديد من فنانات الوطن العربي على تقديم واجب العزاء أيضا.

وشهد العزاء، الذي أقيم مساء الأحد 28 سبتمبر، حضور السوريتين جومانا مراد وكندة علوش، والتونسية ساندي، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مروى.

الفنانة مروى

شاهد صور عزاء الفنان الراحل خالد صالح

وتميز عزاء خالد صالح بحضور عدد كبير من نجوم الصف الأول، من بينهم أحمد السقا ومحمد هنيدي وخالد الصاوي الذين تلقوا العزاء في الممثل الراحل، بالإضافة إلى الفنان الكبير سمير غانم وعمرو سعد وطارق عبد العزيز ويوسف الشريف وسليمان عيد والمخرج شريف عرفة ووائل نور وإدوارد وطلعت زكريا ويوسف شعبان ونبيل الحلفاوي وأشرف عبد الغفور والمطرب تامر عاشور وطارق لطفي وشريف سلامة ومحمود عبد العزيز ومحمود ياسين وخالد سليم وياسر جلال وأحمد فلوكس وأحمد ماهر ولطفي لبيب ورشوان توفيق وأحمد بدير وأحمد رزق وأحمد صفوت وآسر ياسين وحمدين صباحي وجورج إسحاق.

ومن الفنانات حضرت، ليلى علوي ونهى العمروسي وفيدرا ورانيا محمود ياسين ورانيا فريد شوقي وفردوس عبد الحميد وسارة سلامة وفيفي عبده ولبلبة وبشرى وإيمان العاصي وداليا مصطفى وريهام عبد الغفور وهبة مجدي وهالة صدقي وإلهام شاهين، ودرة.

التونسية ساندي تصل عزاء خالد صالح


وكان خالد صالح قد وافته المنية فجر الخميس 25 سبتمبر الجاري، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز القلب بأسوان. (تعرف على ملابسات وفاة خالد صالح)

ورحل خالد صالح عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 50 عاما، بعد مشوار فني حافل بالعديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية التي شكّلت إلهاما للعديد من مواهب التمثيل الشابة. (شاهد 10 بصمات سينمائية لخالد صالح)
(5 (وجوه تليفزيونية لخالد صالح)
شيّع عدد من نجوم الفن فجر الجمعة 26 سبتمبر الجاري جثمان صديقهم الفنان الراحل خالد صالح من مسجد عمرو بن العاص إلى مقابر الإمام الشافعي في مصر القديمة. (التفاصيل)

وكانت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" ألغت العرض الخاص به حدادا على وفاة خالد صالح، والذي شارك في أحداثه إلى جانب خالد الصاوي، وهو من إخراج شريف عرفة. (التفاصيل).

وجاءت وفاة خالد صالح بعد أيام من رحيل الممثل الكوميدي يوسف عيد. (التفاصيل).

اقرأ أيضا:
كرموا هؤلاء قبل فوات الأوان
5 وجوه لخالد صالح في الدراما التليفزيونية
بالفيديو- 5 أغاني لم تسمعها لخالد صالح
بالفيديو- خالد صالح في أخر ظهور إعلامي: العمر ليس بيدي.. بل أفعالي
بالفيديو- خالد صالح في أول مشاهده: قالوا الموت واحد.. وأمام كل دقيقة قلبي يموت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"