مشادة شيرين وهيفاء واتهام مروة عبد المنعم بالقتل على رأس اهتمامات قراء FilFan.com هذا الأسبوع

مشادة شيرين وهيفاء واتهام مروة عبد المنعم بالقتل على رأس اهتمامات قراء FilFan.com هذا الأسبوع

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 17 أبريل 2014 - 21:25 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أبريل 2014 - 22:0
هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب
إذا لم تستطع متابعة أهم الأخبار الفنية التي حازت على اهتمام قراء FilFan.com خلال الأيام الماضية، تستطيع أن تفعل ذلك الآن عبر السطور التالية.

ويقدم FilFan.com أكثر خمسة موضوعات شعبية خلال الأيام الماضية من هذا الأسبوع، وهي الموضوعات الأكثر قراءة وتفضيلا من زوار الموقع في الأيام الماضية.

5 - بالصور: فرح زينب عبد الله و"مهند" التركي يعيدا مشهد الرومانسية الشهير في "تايتانيك"

كان للنجوم الأتراك نصيبا كبيرا هذا الأسبوع من اهتمام القراء بهم حيث جاءوا في المرتبة الخامسة، رغم انشغال الرأي العام بفيلم "حلاوة للروح" للبنانية هيفاء وهبي وقرار منعه مؤخرا.

والسبب في اهتمام القراء بالنجمين التركيين فرح زينب عبد الله وكيفانش تاتليتوج الشهير بـ "مهند" في العالم العربي، يعود إلى تجسيدهما لمشهد مماثل لأشهر مشهد عاطفي جمع بين بطلي فيلم "تيتانيك" ليوناردو ديكابريو وكيت وينسلت. (التفاصيل).

وتدور أحداث مسلسل "ليث ونورا" ما بين روسيا وتركيا، وتحديدا في سنة 1920، عقب نهاية الحرب العالمية الأولى، وما تلاها من إعادة توزع لخارطة العالم وانتشار القوى العظمى في تلك المرحلة.

4 - شيرين ترد على لوم هيفاء وهبي: كان عليها استقبال ريكي مارتن "عشان تقوم معاه بالواجب"

تبادل التصريحات بين المطربة المصرية شيرين واللبنانية هيفاء وهبي لم يمر مرور الكرام على قراء FilFan.com، خاصة عندما ردت شيرين على انتقاد هيفاء لحكام برنامج "The Voice" على عدم استقبالهم للنجم ريكي مارتن بشكل لائق.

وقالت شيرين في ردها على انتقاد هيفاء: " "على هيفاء ألا تهاجمنا، وكان عليها الترحيب بالنجم العالمي على طريقتها، فتنتظره بعد البرنامج، وتصطحبه لحفل عشاء (عشان تقوم معاه بالواجب)". (التفاصيل).

وما زاد من اهتمام القراء بالأمر أن هيفاء ردت بدورها على شيرين معتبرة أن تصريحاتها تلك تدينها لأن بها تلميحات مخلة بالآداب. (التفاصيل).


3- بالفيديو: تامر أمين مهاجما "حلاوة روح": الكاميرا داخلة في البنطلون

يبدو ان هيفاء وهبي لم تحتل اهتمامات قراء Filfa.com فقط، بل على اهتمامات الإعلاميين الذي فردوا لها فقرات كاملة لانتقاد فيلمها "حلاوة روح" الذي انتهي به الأمر بقرار وقف عرضه الصادر من مجلس الوزراء.

وكان من أبرز الإعلاميين الذي انتقدوا فيلم هيفاء مقدم البرامج تامر أمين، الذي وصف أداء هيفاء بالفيلم أنها "جيابة من الآخر .. الفيلم فاتح على البحري". (التفاصيل).

كما أكد تامر أمين أن مخرج الفيلم " أصر على تركيز الكادرات على مناطق معينة لدرجة أن الكاميرا كلها داخلة في البنطلون".

واستنكر تامر أمين كتابة عبارة "للكبار فقط" على الملصق الدعائي للفيلم رغم أن بطل الفيلم طفل صغير، قائلا: "هل يعقل هذا، أين المنطق، هل الطفل الذي مثل الدور وشاهد كل هذه المناظر لا يعد؟"

وبعد قرار منع الفيلم أعرب تامر أمين عن سعادته بالقرار وزف بنفسه الخبر السعيد على مشاهديه مؤكدا أنه من أوائل من حذروا من الفيلم ومشاهده الجنسية. (التفاصيل).


2 - سلمى الدالي تغادر "أحلى مسا".. وفيفي عبده معلقة: "إيه ده هي فين"؟

واصلت الأزمة بين المذيعة سلمى الدالي والفنانة الاستعراضية فيفي عبده تصدر اهتمامات القراء للأسبوع التالي على التوالي، لكن هذه المرة مع خبر مغادرة سلمي للبرنامج وتعليق فيفي عبده الساخر منها.

وتعود تفاصل الواقعة إلى إعلان هشام عباس في حلقة الأحد 13 إبريل ببرنامج "أحلى مسا" عن خبر مغادرة سلمى الدالي للبرنامج بسبب انشغالها.

لترد فيفي عبده، المشاركة في تقديم البرنامج على مغادرة سلمى، بتعقيبها: "إيه دي هي فين؟"، ثم تجاهلت الخوض في أسباب رحيل سلمى، وتطرقت إلى البرنامج وفقراته. (التفاصيل ).

ومن المعروف أن سلمى الدالي نفت ما نسب على لسانها بإنها تتعرض للإحراج من الفنانة فيفي عبده في برنامج "أحلى مسا" وهي التصريحات التي على ما يبدو أثارت أزمة للمذيعة الشابة. (التفاصيل).


مروة عبد المنعم متهمة بقتل خادمتها!

نالت الفنانة مروة عبد المنعم الاهتمام الأكبر لقراء FilFan.com هذا الأسبوع بعد اتهام والد الخادمة التي كانت تعمل لديها بقتلها. (التفاصيل).

وأعربت مروة عبد المنعم عن اندهشاها من اتهامها والد الفتاة لها بالقتل، حيث قالت: " "علمت بأمر البلاغ من الصحافة ولا أعرف السبب وراء اتهام والد خادمتي لي، فالفتاة توفيت يوم 17 مارس الماضي بأزمة قلبية عندما كانت في شقتي". (التفاصيل).

وبالمثل أكد زوجها المخرج حسام الشاذلى أن الفتاة توفيت بسبب " ضعف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية"، مشددا في الوقت نفسه أن "البلاغ كيدي الهدف منه الابتزاز والتشهير" (التفاصيل).

كما ظهرت مروة مرة أخرى في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي لتوضح ملابسات الواقعة، إلا أن الحلقة تحولت إلى مشادة بين مروة والإبراشي بسبب اتهامها له بعدم الحيادية ودعمه لجانب أسرة الفتاة، ليرد الإبراشي: "أرجو ألا تعلميني طريقة الحوار، فأنا كمحاور يجب أن أمثل وجهة نظر والد الفتاة". (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"